المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 21 / 8 / 2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الثلاثاء 21 أغسطس، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

تزامنًا مع أول أيام عيد الأضحى 2018، توجه اللواء عصام شادي، مدير الإدارة العامة للمرور، اليوم عقب صلاة العيد، لتفقد خدمات المرور والأمن بكافة المحاور والطرق التي تربط بين المحافظات، والطلاق السريعة.

وجه اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية للمرور، اليوم الثلاثاء، بضرورة تكثيف الخدمات المرورية والأمنية على الطرق والشوارع الرئيسية والمحاور، بالإضافة إلى تفعيل كافة الرادارات الثابتة والمتحركة، وذلك منعًا للقيادة بسرعة زائدة، وذلك بجانب وضع أكمنة أعلى الطرق السريعة لمتابعة حركة قائدي المركبات الغير ملتزمين بالسرعات المقررة لها.

توجه اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، إلى دار الأورمان للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار جولته التفقدية التي قام بها عقب صلاة عيد الأضحى 2018، في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، لقطات من صلاة عيد الأضحى بمسجد محمد كريم بمقر قيادة القوات البحرية برأس التين في محافظة الإسكندرية، والتي شهدها اليوم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

نشرت الصفحة الرسمية للسفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، لقطات من جولة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي التفقدية، في هناجر وورش إصلاح القوات البحرية.

كشف الدكتور رشاد رحيم، مدير عام حدائق الحيوان بالجيزة، في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن" الإخبارية، صحة الشائعات المتداولة عن زيادة تذكرة دخول الحديقة لـ 25 جنيها، حيث نفى تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أن سعر التذكرة 5 جنيه فقط.

شن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بقيادة المهندس عادل النجار، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لإزالة مخلفات البناء في التجمع الخامس، والتي استهدفت حالات البناء بالقطعة رقم 49 بمنطقة 2 في حي النرجس.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أنه جاري إنهاء وتنفيذ 21 مشروعًا لمياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان، كما يجرى التشغیل التجریبي لعدد 3 مشروعات، بالإضافة إلى إنهاء وتنفيذ 20 مشروعًا للصرف الصحى بالمدينة.

كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، اليوم الثلاثاء، والذي يوافق أول أيام عيد الأضحى 2018، خدماتها المرورية أعلى الطرق والمحاور، وتم تزويدها بضباط وأمناء راكبي الدراجات النارية للمرور على تلك الطرق.

أكد وزير النقل، في تصريحات له على هامش جولته التفقدية بمحافظة القاهرة، بأن هناك حالة طوارئ في محطات السكك الحديدية، في ظل كثافة الإقبال على القطارات بمناسبة عيد الأضحى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads