المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 21\8\2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 12:54 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية نشرة أخبار التوك شو لأهم وأخر الأخبار حتى الساعة الواحدة ظهر يوم الثلاثاء 21/8/2018
ومنها :

في أول أيامه " عيد الأضحى المبارك " يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج " عيد الأضحى المبارك "، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بحلول عيد الأضحى المبارك 2018.

فيديو.. طقس معتدل بـ" البلاد " في أول أيام عيد الأضحى 2018

عرض برنامج هذا الصباح المذاع على فضائية اكسترا نيوز، حالة الطقس فى البلاد بأول أيام عيد الأضحى 2018 ، حيث توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

في أول أيام عيد الأضحى.. كثافات متوسطة في شارع الهرم

شهد شارع الهرم ظهور كثافات مرورية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس، بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمنطقة بولاق وامبابة.

فيديو.. بن سحيم: يحل العيد وبلادنا مختطفة من نظام الحمدين

قال المعارض القطرين السلطان بن سحيم، أمس الإثنين الموافق 21 أغسطس، إن عيد الأضحى المبارك يحل على بلاده وهي مختطفة من نظام حمدين.

" القوات البحرية " في صدارة تويتر بعد زيارة الرئيس السيسي

تصدر هاشتاج " القوات البحربة "، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي لهناجر وورش إصلاح للقوات البحرية.

داعية إسلامي يجيب.. هل حج الراقصة مقبول ؟

أكد الداعية الاسلامى، الدكتور حذيفة المسير، أن الراقصة إذا قامت بأداء مناسك الحج بغير توبة، وعادت إلى الرقص وممارسة العمل في الكباريه لن يكتب لها ثواب لأنها ستعود على الكباريه، أما إذا كان هناك توبة فالحج صيحي فى هذه الحالة.

استيراد 1300 عربة جديدة بهيئة السكك الحديدية

أكد المهندس سامي عفيفي، نائب رئيس هيئة السكك الحديد للصيانة والدعم الفني، إن الهيئة ستتعاقد على استيراد 1300 عربة جديدة مميزة للدرجة الثانية المكيفة خلال العامين المقبلين، بالإضافة إلى استيراد 100 جرار من امريكا في النصف الثاني من عام 2019.

فيديو.. حالة ولادة بموسم الحج على جبل عرفات

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خبر عن حالة ولادة لسيدة أردنية على جبل عرفات أثناء أداء فريضة الحج.

أول أيام عيد الأضحى 2018 .. تباطؤ حركة السيارات في شوارع شبرا مصر

شهدت شوارع شبرا مصر كثافات مرورية، صباح يوم الثلاثاء، 21 أغسطس، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات في الاتجاهين للقادمين من ميدان الخلفاوى وحتى شارع شبرا والعكس.

عيد الأضحى 2018.. توقف حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر

شهد أعلى كوبرى أكتوبر، كثافة مرورية عالية، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بسبب حلول عيد الأضحى المبارك 2018 أعلى الطريق للمتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads