المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 21-8-2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 12:51 م
موجز الاخبار
موجز الاخبار
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 21-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها، الأهلي يواجه وادي دجلة في المباراة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره وادي دجلة، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري، والذي يقام على ملعب السلام.

تلقي هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، برقية تهنئة من جيانو أنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعربا خلالها عن تقديرهما للتعاون والصداقة التي تربطهم معا.

 يفاضل الفرنسي بارتيس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بين الثنائي محمد نجيب، وأيمن أشرف، للتواجد في تشكيل الفريق أمام وادي دجلة.

سيطر الغضب على مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد استبعاده من مواجهة وادي دجلة المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري المصري.


نجا أحمد شديد قناوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، من حادث سير بعد انفجار إطار سيارته، صباح اليوم الثلاثاء بعد صلاة عيد الأضحي.

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل الفريق أمام وادي دجلة, والمقرر لها في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

 وضع هاني وهبة، طبيب التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا خاصا للاعبي الفريق، في أول أيام عيد الأضحى، استعدادا لمواجهة وادي دجلة .


قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، حضور مباراة الأهلى ووادى دجلة المقرر لها الثامنة مساءً، على استاد السلام في المباراة المءجلة من الجلة السابعة لبطولة الدوري المصري.


قام محمد أبو تريكة لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق بتوجيه التهنئة للأمة الإسلامية والعربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك اليوم الثلاثاء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads