المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مارلي أحمد يكشف لـ"بوابة المواطن" أفضل تسريحات الشعر في عيد الأضحى

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 03:15 م
 تسريحات الشعر
تسريحات الشعر
أسماء حامد
طباعة
يحتفل المصريين هذه الأيام بعيد الأضحى المبارك 2018، حيث التنزه والرحلات والزيارات، وإيضا يعتبر موسم لإقامة حفلات الزفاف، كما تحرص النساء والفتيات على الظهور بأفضل الإطلالات الجديدة والمميزة، وتحتار لاختيار تسريحات الشعر المناسبة في العيد، حتى تمنحها مزيد من الأناقة والجاذبية.

وكشف مصفف الشعر، مارلي أحمد، في حديثه لـ" بوابة المواطن"، عن أفضل تصفيفات الشعر، التي تناسب الخروج في النهار، هي التسريحات البسيطة مثل الشعر الليس، أو الويفي، وكثير من البنات تفضل أن تلم شعرها بونيتل، لإنها تسريحة عملية جدا وبسبب ارتفاع درجات الحرارة".

وأضاف مارلي أحمد:" أما في السهرات والحفلات التسريحات المناسبة، هي التسريحات السواريه، بحيث تكون نص شنيوه، أونلم الشعر من الجانبين".

كما أوضح مارلي أحمد قائلاً: وفي الأعياد وفي الصيف خصوصا تكثر الافراح جدا، لذلك تكون تسريحات العروسة دائما، شنيوه كامل أو شعر سايب مثل الأفراح في أوروبا وأمريكا، وكل عروسة وفقا لوجها لها التسريحة التي تتناسب معها، أو مع فستان الزفاف والتاج.

كما أشار المصفف مارلي أحمد، إلى وجود في الاسبراي المثبت للشعر، موجود في جميع الصيدليات ومتاجر بيع مستحضرات التجميل.

واستطرد المصفف مارلي أحمد، إذا كانت الفتاة، لاتحب الذهاب إلى صالونات التجميل أو مصففي الشعر، حاليا يوجد علي اليوتيوب فيديوهات تعلمية، توضح ازاي البنت تعمل لنفسها تسريحة بسيطة، وسهلة وجميلة وشيك".


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads