المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تموين الوادي الجديد": افتتاح أول مول تجارى بالفرافرة نوفمبر المقبل

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 01:20 م
طباعة
قال مدير عام التموين بالوادي الجديد المهندس صلاح السيد إنه يجرى حاليا العمل على إنشاء أول مول تجارى بالفرافرة تابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بوزارة التموين.
وأوضح السيد - فى تصريح اليوم /الأربعاء/ - أن المول سيدخل الخدمة بعد 5 أشهر، مشيرا إلى أنه تم البدء فى التنفيذ في مارس الماضي وسيتم الانتهاء منه فى نهاية نوفمبر القادم، حيث يعتبر المول الرابع الذى يتم تنفيذه في المحافظة بعدما تم إقامة 3 مولات بمراكز الخارجة وباريس وموط.
وأضاف أن الدولة تدعم إنشاء هذه المشروعات لتوفير السلع الغذائية والضرورية للمواطن بأسعار مناسبة ومُخفضة خاصة فى المناطق النائية بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم البدء فى إنشاء أول مول بمركز بلاط عقب افتتاح مول الفرافرة.
وعلى صعيد آخر - انتهى القطاع الزراعي بالوادى الجديد من رش وقائي لعدد 690 نخلة وفحص عدد 1900 نخلة أخري فى إطار جهود مكافحة سوسة النخيل.
وقال الدكتور محسن عبد الوهاب رئيس القطاع الزراعي بالوادي الجديد - فى تصريح - إنه تم تنفيذ العديد من حملات وقائية على مستوى المحافظة للحماية من سوسة النخيل الحمراء التى تهدد أشجار النخيل، مؤكدا أن الوضع مطمئن، لافتا إلى أن أعداد النخيل المصابة الموضوعة تحت العلاج لا تتعدى 14 نخلة.
وأضاف أنه تم تنفيذ حملات ضد القوارض والنمل الأبيض حيث تم علاج مساحة 750 فدانا ضد القوارض، ومعالجة 8 وحدات سكنية بالمجان ضد النمل الأبيض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads