المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الثلاثاء 21 / 8 / 2018

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الثلاثاء، الموافق 21 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

قام المواطنين في إتاجوي بكولومبيا، اليوم الثلاثاء الموافق 21 أغسطس، بالنزول إلى الشوارع بأسرتهم وملابس النوم للاحتفال باليوم العالمي للكسل.

" الحب من أول نظرة ".. لغز حار في سره العشاق، والباحثين على السواء، لم تفسره أحداث المسلسلات التركية ولا الهندية، ولا حتى الأعمال الفنية العربية، وتوالت الدراسات حول إثبات إمكانية إعتبار أن الحب قد يأتي ما بين طرفة عين، أو من النظرة الأولى.

استكمالا للخدمات التي تقدمها " بوابة المواطن" للجمهور، وتزامنا مع استقبال أول أيام عيد الأصحى المبارك 2018، نرصد أسعار أبرز المناطق الترفيهية التي تمثل وجهة كثيرين في عيد الأضحى، للخروج والتنزه، والتي تعد الأرخص من نوعها.

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع التواصل القصير "تويتر" هاشتاج " عيد مبارك "، والذي لاقى رواجًا وتفاعلًا ملحوظًا من النشطاء، واحتل مركزًا كبيرًا في التدوينات والتغريدات، وجاء على رأس قائمة الأخبار والهاشتاجات الأكثر تداولًا (التريند). 

بأي حال عدت يا عيد بما مضى أم لأمر فيك تجديد هذا المقطع الشعري للمتنبئ، يأمل أن يكون عيد هذا العام أفضل مما سبق حيث تتفاوت مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بين شخص وآخر، فلكل فرد عاداته التي يحرص على ممارستها والتي تكون خصوصية ولا يكتمل العيد من غيرها مثل فنانين الزمن الجميل لذلك تقدم "بوابة المواطن" الأخبارية مظاهر احتفال فناني الزمن الجميل بـ عيد الأضحي المبارك على طريقتهم الخاصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads