المواطن

عاجل
الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرق كرة الماء تستعد للقتال في الأولمبياد

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 01:22 م
طباعة
يصف لاعبو كرة الماء رياضتهم المنهكة للرئة بأنها مزيج من السباحة والهوكي والمصارعة، وتصدرت قائمة أصعب الرياضات التي تتطلب التحامًا بين اللاعبين.
واكتسبت كرة الماء التي تقام منافستها الأولمبية منذ 1900 شعبية كبيرة في الولايات المتحدة، وتملك تاريخًا طويلًا في شرق أوروبا التي تنافس منتخباتها دائمًا على الميداليات.

وفي أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو، ستحاول المجر العودة إلى أعلى منصة التتويج التي احتكرتها لثلاث دورات متتالية، قبل أن تفوز كرواتيا بالذهبية في لندن.

وحظيت مباراة المجر ضد الاتحاد السوفيتي في الدور نصف النهائي في أولمبياد 1956، وهي أشهر مباراة في تاريخ كرة الماء بلقب "دماء في مباراة في الماء" وخرج اللاعبون من المسبح مصابين وينزفون.

وفازت المجر بهذه المباراة، ويقف في طريقها في ريو فريق برازيلي صاعد استعان بالمدرب الأسطوري الكرواتي راتكو روديتش، ومجموعة من اللاعبين الأجانب الذين حصلوا على الجنسية البرازيلية.

ودرب روديتش أربعة فرق حصلوا على الميدالية الذهبية في الأولمبياد في السابق.

ومن بين المرشحين في منافسات الرجال، أستراليا، كرواتيا، أمريكا، وصربيا.

وستقام المنافسات في الفترة من 6-20 أغسطس المقبل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads