المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رابطة البريميرليج تصدر بيانا رسميًا تدين فيه قنوات"beOUTQ"

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 05:34 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أصدرت رابطه البريميرليج بيانًا رسميًا تُدين فيه 'قرصنة حقوق النقل غير القانونية من قنوات beOUTQ الصادرة من المملكة العربية السعودية'.

 

وجاء البيان كالتالي : "رأت الرابطة دليلا يوضح قيام beoutQ عملية قرصنة معقدة تنشر من خلالها محتوى غير قانوني في عدة مناطق من الشرق الأوسط. البريميرليغ يدين بشدة القرصنة غير القانونية لبث مبارياتها التي تحدث في السعودية وتتواجد قي عدة مناطق من الشرق الأوسط عبر قناة قرصنة تدعى beoutQ."

 

وأضاف بيان الرابطه :"كل المباريات الـ 20 التي لُعبت خلال أول جولتين من الموسم نُقلت بشكل غير قانوني على القناة. beoutQ تسرق المحتوى من عدة قنوات تملك قانونيًا حقوق البريميرليج."

 

وأكمل البيان : "رأت الرابطة دليلًا دامغًا يؤكد بأن beoutQ هي عملية قرصنة معقدة للغاية استخدمت خدمات القمر الصناعي عرب سات لنشر محتواها غير القانوني. مجموعة beIN الإعلامية هي المالك القانوني لحقوق نقل البريميرليغ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

 

وأستكمل : "الرابطة جددت تعاقدها مع مجموعة beIN الإعلامية مؤخرًا لثلاث سنوات لتملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات البريميرليغ في المنطقة حتى موسم 2021/22. الرابطة تأخذ القرصنة بكل صورها على محمل الجد وملتزمة بالعمل مع شركائها والسلطات القانونية لوقف الاستغلال غير القانوني لمحتواها."

 

وإستطرد : "ومن هذا المنطلق، قامت رابطة البريميرليغ بتعيين مستشار قانوني في المملكة العربية السعودية لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الأطراف المشاركة في هذه القرصنة."

 

وأردف : "ونظرًا للإطار القوي من حقوق النقل في المملكة العربية السعودية، تثق الرابطة بأن السلطات السعودية ستدعم في النهاية حقوقها الواضحة عند بدء الإجراءات."

 

وقال متحدث بإسم رابطة البريميرليغ :" إن البريميرليغ قد كتب إلى المفوضية الاوروبية باعتبارها جزء من تحالف مالكي حقوق النشر، وهذه فقط أحد التدابير التي نتخذها لمعالجة هذه القضية الخطيرة للغاية."

 

وتابع المتحدث : "نحن ندير برنامجًا مهمًا لمكافحة القرصنة في مجموعة من الدول لحماية حقوق النشر للدوري، مثل أصحاب الحقوق. يعتمد نموذج أعمالنا على القدرة على تسويق وبيع الحقوق المحمية وسنقوم باتخاذ جميع الإجراءات المتاحة لدعم الاستثمار الذي قام به شركاء البث الشرعيون لدينا في الدوري."

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads