المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشار ترامب يبحث القضايا المشتركة مع الرئيس الاسرائيلي

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 11:42 م
نهال سيد
طباعة
اجتمع جون بولتون مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي مع الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، خلال زيارته لاسرائيل لبحث القضايا المتعلقة بالأمن في المنطقة ، حسبما أفادت صحيفة "ذا تايمز أوف إسرائيل".

استقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، منذ قليل، مع مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون ويبحث معه مواصلة الجهود لصد العدوان الإيراني في المنطقة والضمان بأن إيران لن تمتلك أبدا الأسلحة النووية.

استقبلت إسرائيل، اليوم، مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، لمناقشة أخر تطورات القضايا الدولية وعلى رأسها أزمة سوريا وغزة، وتعد زيارة اليوم هي الزيارة الأولى له منذ توليه منصب مستشار الأمن القومي في مارس الماضي. 

وأفادت مصادر إسرائيلية، أن مستشار الأمن القومي سيقابل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع أفيغدور ليبرمان صباح الغد الاثنين، لمناقشة قضايا مهمة ورئيسة في مقدمتها الوجود الإيراني في سوريا، وغزة.

وكتب " بولتون " على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ": " أتطلع إلى لقاء رئيس الوزراء نتنياهو وغيره من المسؤولين اعتبارا من اليوم لمناقشة المخاوف الثنائية وسلسلة من المسائل المرتبطة بالأمن القومي".

وتأتي زيارة مستشار الأمن القومي جون بولتون إلى إسرائيل في إطار جولة تشمل أوكرانيا وسويسرا، حيث سيجتمع بنظيره الروسي نيقولاي باتروشيف في جنيف، لبحث القضايا التي تهدد استقرار المنطقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads