المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مولر: ما أجمل مواجهة زملائك بالمنتخب وهم في صفوف منافسك المباشر

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 01:36 م
طباعة
يرى توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ أن مواجهة زملائه بالمنتخب حين يلعب ضد بروسيا دورتموند ستكون ممتعة جدا، مشيرا إلى قدرة الأخير على المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

وقال مولر لصحيفة سبورت بيلد:"اللعب ضد زملائك بالمنتخب وهم في صفوف منافسك المباشر يعتبر أمرا ممتعا. من المهم لبايرن وللدوري الألماني أن يكون دورتموند قويا".

وأضاف "لقد قاتلوا بقوة الموسم الماضي وحققوا رقما قياسيا خاصا بالوصيف من حيث عدد النقاط. تقوية دورتموند لقائمته يعتبر حافزا لنا. هذا يجعل الفوز عليهم ممتعا مرة أخرى".

وأردف "دورتموند تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين. أستطيع القول إنهم مرشحون للفوز باللقب إضافة لبايرن".

وأعاد دورتموند اللاعب ماريو جوتزة إلى قائمته بعد 3 مواسم لم يظهر فيها بالشكل المتوقع مع بايرن، فيما تعاقد مع أندريه شورلي من فولفسبورج.

ويضم فريق "أسود الفستيفاليا" بين صفوفه اللاعب الدولي الألماني ماركو رويس الذي ترغب العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا بالتعاقد معه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads