المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 22 / 8 / 2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 01:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الأربعاء 22 / 8 / 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:


اجتمع الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، بالمهندس أشرف عبدالرحمن، رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة، والعميدة طارق جمال الدين، نائب رئيس الجهاز، صباح اليوم الأربعاء، بمقر ديوان عام محافظة الفيوم.

أعلن مجلس مدينة بنها، برئاسة نجوى العشيري، رئيس مدينة بنها، اليوم، عن الانتهاء من توصيل خطوط الانترنت إلى كافة مدارس المدينة.

في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2018.. شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة بنها محافظة القليوبية، برئاسة نجوى العشيري، اليوم، حملات مكبرة، لمتابعة أعمال النظافة، ورفع الإشغالات والأتربة المتراكمة، لاستعادة المظهر الحضاري اللائق بمدينة بنها.

شهدت المنتزهات والحدائق العامة بكفرالشيخ اقبالا كبيرا من المواطنين فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، للاحتفال بالعيد والاستمتاع بأوقاتهم وسط أجواء مليئة بالبهجة، والفرحة، وحرص المواطنين على التوافد على الحدائق العامة مع ساعات الصباح الأولى.

لقي 3 أشخاص مصرعهم، منذ قليل، وأصيب 11 آخرون في انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق "الخارجة – أسيوط".

في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2018.. شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المهندس سعد غراب، اليوم، حملات مكبرة، لمتابعة أعمال النظافة، ورفع الإشغالات والأتربة المتراكمة، لاستعادة المظهر الحضاري اللائق بمدينة دمنهور. 

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية عن نجاح قسم طب وجراحة العيون بالمستشفى الجامعي الرئيسي في إجراء 55 عملية زرع قرنية على نفقة الدولة وهو ما تنفرد به على مستوى كافة المستشفيات فى صعيد مصر، مشيرًا إلى أن تلك العملية تأتى فى إطار حرص جامعة أسيوط برئاسة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة على توفير رعاية صحية لكافة شرائح المجتمع وخاصةً لغير القادرين، منوهًا عن الخطوات التى بدأت بالفعل لتقنين إجراءات إنشاء بنك للعيون بالجامعة وذلك لخدمة مرضى محافظات الصعيد.

في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2018.. وجه اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بتوزيع لحوم الأضاحي على جميع العاملين والسائقين بديوان عام المحافظة، وجميع العاملين والسائقين بالوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة.

لقي 7 أشخاص مصرعهم، منذ قليل، وأصيب 6 آخرون في انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بطريق "الخارجة – أسيوط".

في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2018.. نفذت رئاسة مركز ومدينة منفلوط بأسيوط، بقيادة حسني درويش نائب رئيس مركز ومدينة منفلوط والقائم بأعمال رئيس المركز، حملات دورية للمرافق وإزالة الإشغالات بالطرق والشوارع والميادين الرئيسية، نظرا لما تسببه من عائق أمام المواطنين وأزمة مرورية فى حركة السيارات، وذلك بناءا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الذى شدد على المتابعة المستمرة لإزالة المعتدين الذين يؤثرون على حركة المرور عن طريق شن حملات دورية لإزالة المخالفين ومنع الاختناقات المرورية بكافة أشكالها والقضاء على العشوائية وعدم التنظيم التى تسببه فى تلك المناطق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads