المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الأربعاء22-8-2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 12:47 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأربعاء22-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها، الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للحرس.


يواصل اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادا لمباراة حرس الحدود المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الرابعة للدوري.

يخضع محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء، لتحديد مصيره من المشاركة في مباراة حرس الحدود.

 قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تجديد الثقة في الجزائري خير الدين مضوى رغم النتائج السلبية التي حققها المدرب في بطولة الدوري العام .


 تلقى مسئولو النادي الأهلي عرضا من صن داونز الجنوب أفريقي للحصول على خدمات باكا، لاعب الفريق الأحمر، دون الإفصاح عن المقابل المادي.



 يدرس حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، استبعاد أحمد مسعود، حارس مرمى الفريق، من التشكيل الأساسي في المباريات القادمة، والدفع بالحارس الثاني محمود السيد بدلا منه.


 نشر أحمد ناجي مدرب حراس مرمي منتخب مصر صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال تواجده في ستاد السلام لمتابعة مباراة النادي الأهلي و وادي دجلة في الدوري.

 يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.



يعود سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام حرس الحدود، المقرر لها الجمعة المقبلة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.



حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبو الفريق من الإكثار من تناول اللحمة والفتة في ثاني أيام عيد الأضحى.



أشارت صحيفة التايمز البريطانية إلي أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" يناقش إمكانية إدخال تقنيه الفيديو"VAR" بدوري أبطال أوروبا .





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads