المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سافيو يوجة نصيحة لفينيسيوس جونيور

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 02:33 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشار سافيو النجم البرازيلي السابق إلي أنه يتوجب علي مواطنه فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإنتظار والحصول علي فرصة المشاركه أساسياً مع بطل أوروبا خلال الفترة المقبله . 

وأضاف : أنا أَتَفَهّم وضع و رغبة فينيسيوس جونيور في اللعب في أسرع وقت ممكن ، من الطبيعي أن جماهير ريال مدريد يريدوا رؤيته في الملعب، و لكني أعلم ان هذا ليس أمر سهل.

وأكمل : ريال مدريد لديهم تشكيلة من الطراز العالمي و الكثير من اللاعبين الصغار الذين يلعبون في مركز فينيسيوس ، في الولايات المتحدة، لعب بشكل جيّد جداً، و لكن عليه ان يكون هادئ، هادئ جداً و يَعْمَل بِجِد. يجب عليه ان يتأقلم مع أسلوب لعب ريال مدريد و أسلوب الكرة الأسبانية و الأوروبية.

وتابع : سافيو(لاعب برازيلي سابق): هو لاعب صغير جداً، ١٨ سنة فقط. عليه ان يتعلم كيف يصبر من أجل فرصته و متى يحاول تقديم أفضل ما لديه ، أنا أيضاً أعلم دَوْر النادي و المدرب و أن عليهم التعرف على اللاعب و جَعله يلعب في الوقت المناسب. 

وأنهي : هنا في البرازيل أريد رؤيته في الملعب لأنه لاعب صغير، لكنه موهوب جداً. هو يملك الكثير من السرعة و جيّد في المراوغة ، : هو في النادي الذي يرغب الجميع اللعب فيه. انا أحبه كثيراً كَـ لاعب و كَـ شخص و انا سعيد جداً انه في ريال مدريد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads