المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة في مصر

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 03:18 م
محمد عبد الغني
طباعة

 رصدت بوابة المواطن أهم أخبار الرياضة في مصر اليوم الموافق ٢٢ أغسطس عام ٢٠١٩

 

 أنتقل لاعب الأهلي إلي صن داونز مهدد بالفشل

تلقى مسئولو النادي الأهلي عرضا من صن داونز الجنوب أفريقي للحصول على خدمات باكا، لاعب الفريق الأحمر، دون الإفصاح عن المقابل المادي.

ولكن هناك بندا في عقد اللاعب يقضى بالحصول على موافقة بيدفيست، الذي تم شراؤه منه قبل عام إذا ما تم بيعه لأى ناد داخل جنوب أفريقيا.

وقامت إدارة القلعة الحمراء بمخاطبة نادي صن داونز وأخطرته بالشروط المالية التى تضمنت الحصول على مليون و400 ألف دولار التى تم دفعها فى اللاعب وحصول الأخير على موافقة بيدفيست لشراء اللاعب قبل توقيع العقود

 

حالة حب بين جهاز كوبر وأجييري

نشر أحمد ناجي مدرب حراس مرمي منتخب مصر صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال تواجده في ستاد السلام لمتابعة مباراة النادي الأهلي و وادي دجلة في الدوري.

وكتب ناجي علي الصورة التي ظهر فيه جهاز المكسيكي خافيير أجيري، رفقة صورة أخري لجهاز كوبر من أوزبكستان ، " جهاز مستر كوبر من أوزبكستان يتمني التوفيق لجهاز مستر أجيري من ستاد السلام كرة القدم محبه ورقي "

يذكر أن الأرجنتيني هيكتور كوبر رحل عن تدريب منتخب مصر عقب نهاية عقده مع الفراعنة ليتولي تدريب منتخب أوزبكستان، فيما قام مسئولو الجبلاية بتعيين المكسيكي خافيير أجيري خلفا له.

 

كارتيرون يحذر من الفتة واللحمة

حذر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبو الفريق من الإكثار من تناول اللحمة والفتة في ثاني أيام عيد الأضحى.

وقرر الجهاز الفني عمل قياسات وزن ودهون قبل مران اليوم، خاصة وأن الفريق سيدخل معسكر مغلق بالإسكندرية غدا الخميس.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً، على ملعب استاد حرس الحدود بالإسكندرية، ويدخل الفريق المباراة ومعه 7 نقاط بعد التعادل مع الإسماعيلي والفوز على المصري ووادي دجلة.

 

الشناوي يخضع لاختبار طبي

يخضع محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء، لتحديد مصيره من المشاركة في مباراة حرس الحدود.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً، على ملعب ستاد حرس الحدود بالإسكندرية، ويدخل الفريق المباراة ومعه 7 نقاط بعد التعادل مع الإسماعيلي والفوز على المصري ووادي دجلة.

وكان الشناوي تعرض للإصابة في يده أثناء عملية الإحماء قبل مواجه وادي دجلة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، ورفض الشناوي الخروج من المباراة وتحامل على نفسه وأكمل اللقاء.

 

النقاز يرفض المشاركة تعرف علي السبب

يرفض التونسي حمدي النقاز المشاركة واللعب في مركز المدافع الصريح في مباريات نادي الزمالك القادمة في بطولة الدوري العام

وأكد مصدر مقرب من اللاعب بأنه يرفض المشاركة في مركز المدافع بسبب رغبته في التواجد بقائمة المنتخب التونسي التي ستشارك في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2019

وأضاف المصدر ذاته بأن النقاز لم يشارك في مركز المدافع قبل ذلك وانه يرى مشاركته في هذا المركز سوف تأثر عليه بالسلب في مسألة انضمامه إلى صفوف المنتخب التونسي

يذكر ان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قام بتجربة النقاز في مركز المساك في مباراة بتروجيت الودية الأخيرة.

 

تعرف على وعد جروس للاعبي الزمالك

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على وعد من مجلس إدارة الأبيض بصرف المكافآت الخاصة بمباراتي الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة وفقا للائحة القديمة خلال الساعات القادمة .

وجاء ذلك بعدما طالب اللاعبين بالحصول على مكافآت الفوز في المواجهتين بنظام اللائحة القديمة، بسبب عدم اعتماد اللائحة الجديدة التي يعمل على إعدادها أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الابيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نجوم اف سي يوم 27 أغسطس الجاري على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019

 

كارتيرون يفكر الدفع بإكرامي أمام الحدود

يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالدفع بشريف إكرامي في مواجهة حرس الحدود في بطولة الدوري.

ويسعي كارتيرون، لمنح محمد الشناوي، راحة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة وادي دجلة، حتي لا تتفاق اصابته قبل مواجهة كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد الشناوي قد اشتكى من إصابة طفيفة قبل مباراة الفريق أمام وادي دجلة أمس الثلاثاء في الدوري ، الى جانب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة، أثناء سير المباراة التي وأكملها بعد تلقيه العلاج.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً، على ملعب استاد حرس الحدود بالإسكندرية، ويدخل الفريق المباراة ومعه 7 نقاط بعد التعادل مع الإسماعيلي والفوز على المصري ووادي دجلة

 

بدأ أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مفاوضاته بشأن انتقال يوسف إلى فريق الشرطة العراقي.

حيث قام وكيلة بعرض معروف يوسف على مسئولي النادي العراقي، الذي يقوده فنيًا المونتيجيري نيبوشا مدرب الزمالك السابق، ومن المقرر أن ينتقل اللاعب إلى العراق في ظل وجود رغبة من نيبوشا للتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن اللاعب كان قريب جدا من الانتقال إلى فريق الباطن السعودي، قبل انتهاء فترة القيد بالسعودية ولكن فشلت الصفقة بعدما أغلق النادي قائمة الأجانب الخاصة به في القيد.

 

مدرب دجلة لرضا عبدالعال "أنت مدرب فتة"

هاجم محمد عبد الواحد المدرب المساعد لفريق وادي دجلة على رضا عبد العال محلل قناة بيراميدز بعد توقعه بهزيمة الفريق الأصفر أمام الأهلي بثمانية أهداف بسبب أداء اللاعبين صلاة العيد.

وكتب عبد الواحد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : "والله يا كابتن رضا يا جهبز المدير الفني عارف ان اللاعبين هيصلو العيد وكان عامل في برنامج المعسكر أن فيه صلاه عيد وبعدين احنا مشلناش 8 زي ما انت قولت وفتيت. قمه السفه وأي كلام بيتقال وخلاص .بصراحه انت محلل جامد يا بتاع الفته".

يذكر أن وادي دجلة تلقى هزيمة بالأمس من النادي الأهلي بنتيجة 1 صفر، بعدما قدم الفريق الأصفر مباراة جيدة أمام نجوم القلعة الحمراء.

 

تعرف على اتفاق جروس ومرتضي منصور

اتفق السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع مجلس الإدارة الأبيض على وضع بند جديد في لائحة نادي الزمالك بخصوص الضربات الثابتة في المباريات المقبلة

حيث يحصل اللاعبين على مكافآت مالية في حالة تسجيل الفريق هدف من أي كرة ثابتة، ويتم خصم غرامة مالية من اللاعبين في حالة إحراز المنافس إي هدف من كرة ثابتة

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق نجوم اف سي يوم 27 أغسطس الجاري على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads