المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأربعاء 22-8-2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 03:48 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار منتصف اليوم الأربعاء، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها تيري هنري يتولي تدريب بوردو، ومعروف يوسف يقترب من الدوري العراقي.


أعلن فريق بوردو المنتمي لدوري الدرجه الأولي الفرنسي عن تعينه للأسطوره الفرنسيه تيري هنري كمدربًا جديدًا للفريق خلفاً للمدرب السابق جوس بويت والذي تم إيقافه بسبب تعليقه حول سياسة التعاقدات بالنادي بعد بيع المهاجم جايتان لابورد إلى مونبلييه.


بدأ أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مفاوضاته بشأن انتقال يوسف إلى فريق الشرطة العراقي.

اتفق السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع مجلس الإدارة الأبيض على وضع بند جديد في لائحة نادي الزمالك بخصوص الضربات الثابتة في المباريات المقبلة


يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة نجوم اف سي.


قام مسئولو الزمالك بالرد على الشكوى المقدمة من الغاني بينجامين اتشيمبونج مهاجم فريق الكرة الأبيض، في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.


هاجم محمد عبد الواحد المدرب المساعد لفريق وادي دجلة على رضا عبد العال محلل قناة بيراميدز بعد توقعه بهزيمة الفريق الأصفر أمام الأهلي بثمانية أهداف بسبب أداء اللاعبين صلاة العيد.

 أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق نادي المصري البور سعيدي عن قائمة فريقه الذي يواجه بها الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل في مباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


يسود اتجاه داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالدفع بشريف إكرامي في مواجهة حرس الحدود في بطولة الدوري.


حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على وعد من مجلس إدارة الأبيض بصرف المكافآت الخاصة بمباراتي الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة وفقا للائحة القديمة خلال الساعات القادمة .


قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي بدني للتونسي ساسي فرجاني لاعب الأبيض خلال الأيام المقبلة.


أستقبل ثنائي فريق الاتحاد السكندري محمود الزنفلي حارس المرمي ومحمد بازوكا مدافع الفريق إشادة كبيرة من جانب الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة أجيري، عقب متابعته لهم في مباراة الترجي التونسي بالبطولة العربية والإسماعيلي بالدوري المصري.


يرفض التونسي حمدي النقاز المشاركة واللعب في مركز المدافع الصريح في مباريات نادي الزمالك القادمة في بطولة الدوري العام.

 يواصل إسلام أبو سليمة لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حالياً برنامجه التأهيلي لعلاجه من القطع بوتر إكيلس الذي أصيب به خلال مباراة انبي التي جرت في العشرين من ديسمبر الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads