المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رايو فاليكانو يطلب التعاقد مع ثنائى ريال مدريد

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 06:52 م
محمد حمودة
طباعة
استفسر رايو فاليكانو إلى ريال مدريد عن مدى توفر حارس مرمى الحارس أندري لونين (في الصورة) والمهاجم راوول دي توماس ، حسب تقارير في إسبانيا.


وتراجع الفريق الذي يلعب في فاليكاس إلى هزيمة ثقيلة بنتيجة 4-1 على يد أشبيلية في يوم الافتتاح ، حيث احتاج فريقه إلى عدة إضافات أخرى قبل إغلاق باب الانتقالات في 31 آب / أغسطس.


انضم لونين إلى مدريد هذا الصيف من زوريا لوهانسك في صفقة بقيمة 8.5 مليون يورو ولكن بسبب وصول ثيبوت كورتوا والإقامة المتوقعة من كيلور نافاس ، يبدو أن وقت لعبه محدود للغاية.



أمضى المهاجم دى توماس الموسم الماضي على سبيل الإعارة في رايو ، مما ساعدهم على الترقية مع 24 هدفاً رائعاً في 32 مباراة في الدوري.


كما تم ربط المهاجم الإسباني بالانتقال إلى سبورتينج لشبونة وبالتالي تم تأجيل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads