المواطن

عاجل
برشلونة يفوز على إشبيلية بهدف نظيف ويعتلي صدارة الليجا الإسبانية غدًا.. أكاديمية السلام الدولية تبدأ استقبال طلابها بفرعي أسيوط وطنطا لامين يامال وليفاندوفسكي يقودان هجوم برشلونة أمام إشبيلية بالدوري الإسباني بسباعية ذهابًا وإيابًا.. الأهلي يفوز على سان جورج الإثيوبي ويتأهل لمجموعات دوري الأبطال انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم بمشاركة وليد شيرة وعدد من الشخصيات السعودية البارزة جامعة الزقازيق تحافظ على مركزها وتدخل ضمن أفضل 800 جامعة بتصنيف التايمز البريطانى من 1904 جامعة على مستوى العالم في نسختة الجديدة مصطفى فتحي يقود بيراميدز للفوز على الجيش الرواندي ويتأهل لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا قرار وزاري باعتماد لائحة بكالوريوس هندسة جنوب الوادي بنظام الساعات المعتمدة إستبعاد نجم الفريق.. قائمة الزمالك لمواجهة ارتا سولار بالكونفدرالية افتتاح فعاليات المؤتمر العربي الرابع للتحكيم في القاهرة بمشاركة جمال أحمد كمال من البحرين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجيش اليمني يشن غارات جديدة على مواقع مليشيات الحوثي الإرهابية

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 07:55 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
شن الجيش الوطني اليمني، اليوم الأربعاء، غارات جوية على الموقع الذي يقطن فيه زعيم ميليشيات الحوثي الإيرانية، عبد الملك الحوثي، في محافظة صعدة شمالي اليمن.

وأفادت قناة " سكاى نيوز " العربية أن القوات اليمنية تمكنت من اقتحام والسيطرة على مران من 4 محاور، ونجحت في استعادة مواقع عدة وسط معارك عنيفة، مشيرة أن قوات التحالف العربي تساند قوات الجيش الوطني اليمني.

وفي السياق نفسه نجحت قوات لواء العروبة من تطهير عشرات الكيلومترات في وادي خلب وأم نعيرة وغارب أم صروف وجبل طيبان وعقبة الظاهر وعقبة الخربان قرب مران.

وجدير بالذكر أن قوات التحالف العربي بقيادة السعودية تواصل شن الغارات الجوية على المواقع الرئيسة لمليشيات الحوثى الإرهابية، كما قامت بإزالة العديد من الألغام التي زرعتها المليشيات الإرهابية لزعزعة استقرار المنطقة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads