المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيون أجيري تراقب مباراتي الأهلي والمصري

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 08:23 م
محمد عبد الغني
طباعة

قرر أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر حضور مباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق نادي حرس الحدود يوم الجمعة القادم في مباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء ذلك لمشاهدة ثلاثي المادر الأحمر "وليد سليمان وصلاح محسن وعمرو السولية" عن قرب وذلك للاستقرار علي ضمهم من عدمه للمعسكر القادم ضمن الاستعدادات لمباراة النيجر والذي سوف تعلن قائمتها عقب الإنتهاء من الجولة الرابعة.

 

حيث تألق الثلاثي خلال المباريات الماضية بشكل كبير وأشاد بهم الجهاز الفني للمنتخب وهناك أيضا عجز في هذة المراكز.

١- صلاح محسن

سوف يكون الخيار الأبرز للجهاز الفني في الوقت الحالي وخصوصا عقب تراجع مستوي مروان محسن مهاجم منتخب مصر.

صلاح محسن
صلاح محسن

٢- وليد سليمان

جناح النادي الأهلي لفت الأنظار خلال المباريات الماضية قد يدخل حسابات الجهاز الفني كبديل لمحمود عبدالرازق شيكابالا المنتقل حديثا للدوري اليوناني والذي لم يشارك في المباريات منذ العودة من كأس العالم بروسيا.

وليد سليمان
وليد سليمان

٣- عمرو السولية

لاعب وسط النادي الأهلي فرض نفسه علي جهاز المنتخب عقب التألق في المباريات الماضية ومن المتوقع ضمه ليعزز خط وسط المنتخب بجانب النني وطارق حامد.

عمرو السولية
عمرو السولية

بينما ينتظر أجيري مباراة المصري والاتحاد السكندري التي تقام بينهم يوم السبت القادم وذلك نظرا لوجود أكثر من لاعب تحت المنظار وهم:-


إسلام عيسي لاعب المصري الذي تألق بشكل كبير ونال إشاد من الجميع وتردت أنباء كثيرة عن ضم اللاعب للمعسكر القادم بالإضافة إلي محمد حمدي الظهير الأيسر الذي يتمتع بعدة مقومات تجعله بديلا لمحمد عبدالشافي بجانب أيمن أشرف.

إسلام عيسى
إسلام عيسى
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني قد أثني علي أداء ثنائي الاتحاد محمود الزنفلي حارس المرمي ومحمد بازوكا مدافع الفريق وسوف يشاهدهم للمرة الثانية أمام المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads