المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. ضبط مصنع لتصنيع الأدوية منتهية الصلاحية في ثاني أيام عيد الأضحى بـ أسيوط

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 09:52 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط، من ضبط مصنع غير مرخص يقوم بإعادة تصنيع بعض الأدوية والمضادات الحيوية المجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية بمدينة البدارى .

كانت المعلومات السرية قد وردت لضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط بقيام أحد الأشخاص بإدارة مصنع بدون ترخيص داخل أحد المنازل بمركز البدارى، ويقوم بتصنيع مواد كيماوية وأدوية ومضادات حيوية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وعقب تقنين الإجراءات القانونية أستهدفت أجهزة الرقابة الإدارية، بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي المصنع محل التحريات، وتم ضبط عدد من زجاجات الترامادول الخام، و11 زجاجة صغيرة معبأة، و4 ماكينة كبس وتغليف، وعدد كبير من أدوية المستشفيات، وكمية كبيرة من العبوات البلاستيكية والزجاجية والأوعية وأجهزة طباعة تاريخ إنتاج وصلاحية وعدد ١٨ قرص ترامادول وخلافه، كما تم ضبط مواد خام وأدوات وماكينات انتاج ومنتج كامل من الادوية والممنوعات وادوية غير مصرح بتداولها خارج المستشفيات ومكملات غذائية زراعية ومبيدات حشرية وعبوات عددها 18 عبوة سعة 50 لتر مواد سائلة تدخل في صناعة المنظفات وعدد 19علبة شيكولاتة منتهية الصلاحية وكميات كبيرة من الادوية في فترة الصلاحية مشكوك في صحتها .

وتم التحفظ علي كافة المضبوطات، وتعييين الحراسة اللازمة عليها لحين جردها وفحصها بمعرفة الأطباء المتخصصين ومفتشي الصيادلة كما تم ضبط صاحب المصنع، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads