المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كول: إيمرى يحتاج القليل من الوقت مع أرسنال

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 09:48 م
محمد حمودة
طباعة
تحدث نجم أرسنال الإنجليزى السابق أشلى كول عن أن طريقة المدير الفنى الجديد للفريق أوناى إيمرى ستأخذ القليل من الوقت ، لكن لديه سبب للتفاؤل فى المستقبل.


وقال نجم إنجلترا السابق: "كنت أشاهد المباريات مع أرسن فينجر فى الفترة الطويلة السابقة ولم ترها بعد الآن".


وأكمل: "تغير الزمن يتحرك الناس وأعتقد أنه كان وقته للذهاب، ومن الواضح أنها جلبت مديرًا جديدًا يحتوي على أفكار جديدة وفلسفة جديدة".

وتابع :"مع آرسنال، لا يزال هناك مدير فنى جديد، لكنى أعتقد أن المباراتين الأولى والثانية كانت صعبة للغاية، لذا أعتقد أنهم سيبدأون فى تسجيل النقاط الآن".


ويأمل أوناي إيمري أن يتمكن آرسنال من العودة إلى وست هام حيث قال: "أعتقد أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت ، يجب عليه تهدئة اللاعبين معًا ، لديه عدد قليل من اللاعبين الجدد".


وتابع: "لوضع فلسفته وطريقة لعبه ، لا أعتقد أنه سيحدث على الفور".


وخسر آرسنال بهدفين دون رد أمام حامل اللقب مانشستر سيتي في يوم الافتتاح ، قبل أن يتراجع 3-2 أمام تشيلسي في المباراة الثانية.

وسيسعى ايمري حاليا للفوز بأول فوز له على الاطلاق فى انجلترا أمام وست هام المتعثر يوم السبت
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads