المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة إخبارية لمحافظات مصر يوم الخميس الموافق 23 أغسطس 2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 09:54 م
خالد المصري
طباعة
عواصم المحافظات.. تواصل غرف العمليات بمحافظات الجمهورية أعمالها لمتابعة احتفالات المواطنين بعيد الأضحى 2018، والتعامل مع أي طوارئ خلال أيام العيد. 

الغردقة .. يشارك نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة في المؤتمر الدولي الرابع للدراسات البيئية التابع لجامعة جنوب الوادي والمنعقد في الغردقة خلال الفترة من 23: 25 من أغسطس الجاري.

الاسكندرية .. تحيي النجمة أصالة لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي للمرة الأولى طوال مشوارها الفني، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

المنيا .. ينظم مركز "مجراية" الثقافي بالمنيا، في الثامنة والنصف مساء الخميس العرض المسرحي "الجبانة" إخراج وائل مجدي، وتأليف السيد فهيم.

الاسكندرية .. تستعد الفنانة دوللي شاهين لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي .

القاهرة .. تستضيف مكتبة إبداع بوسط البلد، في تمام الرابعة مساء حفل توقيع رواية "الشيطان يشعر بالألم"، للكاتبة نهى زيادة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads