المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهم الاخبار الرياضية مساء الأربعاء 22-8-2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 10:00 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن"، نشرة أخبار الرياضة، لأهم الأحداث التي حدثت مساء اليوم الأربعاء 22-8-2018 ، وأبرزها، صورة.. دالى آلى يتحدى الجميع بإحتفال جديد.

صورة.. دالى آلى يتحدى الجميع بإحتفال جديد

تحدى نجم وسط منتخب إنجلترا وفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزى الجميع من جديد بعد إطلاق إحتفال جديد مثير للجدل بعد إحتفاله الأولى الذى يضع دائرة حول إحدى عينه بصورة يصعب على الكل القيام بها مما أثار جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

تدريبات إضافية لـ خماسي الأهلي

أدى أحمد حمودي ومؤمن زكريا، وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق، خماسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات إضافية عقب نهاية المران المسائي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

مران خفيف لـ المصري استعدادا لـ الاتحاد

خاض فريق نادي المصري اليوم أول التدريبات استعداداً لمباراة الالتحاد السكندري والمقرر إقامتها السبت المقبل على ستاد ببرج العرب ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

مرتضى منصور يؤازر لاعبي الزمالك في المران

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حضور جانب من مران فريق الكرة الأول بنادي بالنادي، المقام على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء

محمد الشناوي يتدرب في "الجيم"

أدى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، تدريبات تأهيلية في "الجيم"، على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

إصابة قوية لـ محمد مجدى.. واللاعب يغيب عن لقاء المقاصة

تعرض محمد مجدى قلب دفاع الإسماعيلى للاصابة على هامش المران ليتأكد غيابه عن لقاء مصر المقاصة يوم الجمعة المقبل بالأسبوع الرابع من الدورى المحلى.

جروس يعقد جلسة مع لاعبين الزمالك قبل انطلاق المران

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق المران المقام على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads