المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا هنئ رئيس الوزراء الكندي مسلمي العالم بـ عيد الأضحى المبارك 2018

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 10:12 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
هنأ رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، مسلمي كندا والعالم بعيد الأضحى المبارك، مشيرً أن القوات الأمن تبذل جهدً كبير في تأمين الاحتفالات. 
ويحتفل المسلمون كندا والعالم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك وسط تنظيم احتفالات كبير من المسلمين. 

وقامت السلطات الكندية بتنظيم ساحة لصلاة العيد في جميع المساجد الكندية بحضور عشرات آلاف المصلين، وسط إجراءات أمنية مشددة بهدف تأمين المنطقة.

وفي سياق منفصل قام أنطونيو جوتيريس الأمين العام للأمم المتحدة بتوجيه التهاني لكل المحتفلين بعيد الأضحى المبارك 2018، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد جوتيريس، قائلًا: "عيد مبارك لجميع المحتفلين به فلنستلهم جميعا من قيم التعاطف وعمل الخير والإحساس بالآخرين التي يجسدها الاحتفال بعيد الأضحى المبارك".

وذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية أن نحو مليوني حاج قد أدى ركن الحج الأعظم، وذلك بالوقوف على صعيد عرفة، وسط إجراءات متابعة من وزارتي الصحة والحج السعوديتين، فيما احتفل المسلمون من كافة أنحاء العالم، اليوم الثلاثاء، بحلول أول أيام عيد الأضحى 2018.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads