المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. عروض فنية وهدايا للزوار بـ"مهندسين أسيوط" خلال ثاني أيام العيد

الأربعاء 22/أغسطس/2018 - 11:49 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
واصلت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، وناديها استقبال الزوار من المهندسين وأسرهم والمرافقين لهم خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث فتحت النقابة أبواب ناديها في الثامنة من صباح اليوم، الأربعاء، لتغلق عند الثانية من صباح اليوم التالي.

وكلف المهندس عبد الحكيم عليان عبد العليم، نقيب المهندسين بأسيوط، بتذليل جميع العقبات أمام رواد النادي من المهندسين وغيرهم لقضاء أسعد الأوقات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وتوفير كافة احتياجات النقابة وناديها خلال أيام العيد، بما يضمن ظهور النقابة والنادي بالشكل الذي يرضى أعضائها.

وأكد المهندس مدحت عدلي شنودة، عضو مجلس الإدارة، أن هناك حالة من الهدوء تسود الاحتفالات، وأن النقابة حتى الآن لم تتلقى أي شكوى من المهندسين وأسرهم أو المرافقين لهم، كما إنها لم ترصد أي مخالفات بالنادي أو الملاهي أو الحديقة، معربًا عن ثقته في أن تستمر الاحتفالات في جو من الحب والمودة بين الجميع.

وأضافت المهندسة فاطمة عبد الحليم سلطان، عضوة مجلس الإدارة، أن النقابة حرصت على تقديم العروض الفنية المختلفة خلال أول وثاني أيام العيد، والتى تساهم في رسم البهجة على قلوب الأطفال وذويهم، مع توزيع الهدايا على الأطفال من أبناء المهندسين والمهندسات.

وأوضح خالد إسماعيل عثمان، مدير نادي المهندسين، إنه تم رفع حالة الطوارئ بكافة قطاعات النادي من نظافة وخدمات حرصًا من إدارة النقابة وناديها على تيسير الأمور على المهندسين وأسرهم، منوهًا إلى أن إقبال الزائرين اليوم من المهندسين وأسرهم فاق إقبالهم بالأمس فى أول أيام عيد الأضحى المبارك.

كان مجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط، برئاسة المهندس عبد الحكيم عليان، وأمانة المهندس الهيثم عبد الحميد نصر، أمين عام النقابة الفرعية، قد وجه التهنئة، في وقت سابق، لجميع المهندسين وأسرهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، مؤكدين دعمهم المستمر للمهندسين، حيث أن النقابة رصدت مبلغًا ماليًا لتدعيم الاحتفال بالعيد، متمنين أن يديم الله على مصر الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads