المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روبن: انتقالي لبايرن ميونيخ أفضل قرار في مسيرتي

الخميس 23/أغسطس/2018 - 11:56 ص
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم بايرن ميونيخ أريين روبن مقابلة مع قناة بايرن ميونيخ الرسمية حول إستعدادات الموسم الحالي و بداية موسم البوندسليجا .

وقال روبن في تصريحاته " نحن علي الطريق الصحيح ولكن بالطبع هناك مجال للتحسن ، لم نتدرب بكامل الفريق لفترة طويلة ، الأن نحن حاجة أن نخوض المباريات لكننا رغم ذلك مستعدين لبداية موسم البوندسليجا " .

وأضاف " البوندسليجا أحد أفضل الدوريات ، لقد رأيتهم خلال تحضيرات الموسم ، كان هناك العديد من المباريات الودية ضد الفرق الإيطالية والأسبانية وفازت فرق البوندسليجا ، بالطبع الناس دائما يقولون أن أنجلترا وأسبانيا يملكان أفضل دوري لكنني أعتقد أن البوندسليجا لازال قوية " .

وواصل " لعبت في الخارج عندما كان عمري 20 سنة ، ثلاث سنوات في تشيلسي هو فريق كبير ،ثم عامين في مدريد ، ثم تواصل معي بايرن ميونخ واتخذت القرار. كنت في شك في البداية، لم أكن أعرف ما إذا كان هذا هو القرار الصحيح. أستطيع الآن أن أقول إنه أفضل قرار في مسيرتي " .

بينما قال كيميتش حول مواجهة هوفنهايم الإفتتاحية " أعتقد أنه من الرائع أن نواجه هذا التحدي ، إنه يجعل المنافسة أكثر إثارة ، ليفاندوفسكي ؟ أنا متأكد من أنه يعرف مدي أهميته لفريقنا ، مع روبرت نضمن 30 هدف " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads