المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع نيمار

الخميس 23/أغسطس/2018 - 12:42 م
شهاب طاهر
طباعة
أكدت صحيفة " الماركا " الأسبانية أنه قبل إغلاق السوق يستبعد ريال مدريد أي تعاقد جديد ويوفر مبلغ 300 مليون يورو حتي تحين لحظة نيمار .

ولاتزال إدارة ريال مدريد حازمة في قرارها حيث لن يكون هناك لاعب قادم في الطريق ، النادي يؤمن باللاعبين الحاليين ويؤكد بأن الوقت حان لمنح المسؤولية للاعبين الذين لم يتمكنوا من الحصول عليها بسبب وجود كريستيانو رونالدو.

لا يوجد مكان لتعاقد جديد ولا يمكن أن يؤدي تغيير السوق المفاجئ في اللحظة الأخيرة لتغيير الصورة سوى في حالة لاعب واحد وهو نيمار ، لا يوجد لاعب آخر وفقاً للجهاز الفني والمدراء التنفيذيين يمكن أن يحسّن الفريق الحالي مع المدرب الجديد جولين لوبيتيغي سوى نيمار.

وكان ريال مدريد يملك العديد من الخيارات مثل هازارد وهاري كين وليفاندوفسكي وماورو إيكاردي ورودريجو مورينو ، وفي في الأسبوع المُقبل يمكن للاتحاد الأوروبي أن يعلن فرض عقوبة على باريس سان جيرمان ولكن في أي حال ستشمل ما حدث في الموسمين الماضيين.

ومن المُحتمل أن تُجبر العقوبة باريس سان جيرمان على تغيير بعض سياسيات قراراتهم فقط ولكنها لن تتعامل مع أرقام صفقة نيمار أو إعارة مبابي ، العقوبة ستشمل أيضاً النظر في العقود الخيالية للرُعاة ومدفوعات بنك قطر، لكن حتى تُعلن العقوبة ينتظر ريال مدريد فرصته ويظهر ثقته في الفريق الحالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads