المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الخميس 23-8-2018

الخميس 23/أغسطس/2018 - 12:48 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الخميس 23-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها، محمد الشناوي وميدو جابر خارج مباراة الاهلي أمام الحرس.

يغادر في الرابعة من عصر اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة حرس الحدود، المقرر لها الجمعة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

أستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على ضم 3 حراس فقط بدلا من 4 لمعسكر المنتخب نظرا لضيق الوقت.

وصلت بعثة فريق نادي العين الإماراتي والذي يضم في صفوفه النجم المصري حسين الشحات، في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى القاهرة استعدادا  لخوض مباراة سوبر الخليج العربي يوم الجمعة المقبل.

صورة.. تركي آل الشيخ يضع مدحت شلبي في موقف محرج

وضع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، مدحت شلبي، مقدم الأستوديو التحليلي على قناة بيراميدز، في موقف محرج.


يقترب حسني عبدربه قائد الدراويش من تحقيق رقم فياسي جديد في مسيرتة الرياضية،  في مباراة فريقه المقبلة أمام مصر المقاصة في الجولة الرابعة من الدوري.


 خرج مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صمته بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني.


قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بصرف كل المستحقات المالية والمكافآت الخاصة بالفوز ببطولة كأس مصر للموسم الماضي

الأهلي يكشف سبب غياب الشناوي وميدو أمام الحدود


أعلن المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، غياب محمد الشناوي وميدو جابر، لاعبا الفريق، عن مباراة حرس الحدود، المقرر لها غدًا الجمعة، على ستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.


تسبب محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في أزمة داخل الفريق بعد غيابه عن مواجهة حرس الحدود المقرر لها غدا الجمعة.










أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads