المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنتي الأهم" تدعم منة جبران ضد متحرش التجمع

الخميس 23/أغسطس/2018 - 02:07 م
أسماء حامد
طباعة
دعمت مبادرة أنتي الأهم، التي أسسها الدكتور عمرو حسن استشاري النساء والتوليد، لمساندة المرأة، منة جبران، الشهيرة بفتاة التجمع، والتي أثارت جدلا كبيرا، بعد أن كشفت عن متحرش التجمع، وفضحه من خلال فيديو قامت بنشره.

ونشرت المبادرة على صفحتها الرسمية، صورة منة جبران، ودعت الجميع:" أدعم منة جبران"، مع الـ لوجو الخاص بمبادرة أنتي الأهم.

واستنكرت المبادرة، ما يفعله البعض، من القاء اللوم على الفتاة التى تعرضت للتحرش والحديث عن ملابسها وغيرها، وذكر المفعول قبل الفاعل.

وكتبت المبادرة:" ما حدث نموذج متكرر لكل واحدة مصرية، تتعرض للتحرش في الأول، نذكر أسم الفاعل، ثم نذكر أسم المفعول به الأول والفاعل في الآخر، ثم نحذف أسم الفاعل من الجملة، ونبدأ نبحث لماذا المفعول بيه، اتعرضت للتحرش وفي الغالب الإجابة: هي إيه الي وداها هناك أولبسها مستفز".

وأضافت المبادرة:" لو أردنا أن نقضي على ظاهرة التحرش، خلوا أسم الفاعل في أول الجملة "محمود اتحرش بمنة" وطبقوا عليه قانون عقوبة التحرش، من غير ما تسألوا منة، انتي لابسة إيه ولا بتعملي إيه".

واستكمل:" ما حدث لمحمود من شهرة وفيديوهات وصور بعد التحرش والبهدلة التي تعرضت لها منة، يفتح الباب لكل المتحرشين إن التحرش كما يقال كوول والمتحرش بدلا ما يستخبى، ينزل فيديوهات أكثر من المشاهير، ومن تعرضت للتحرش أصبحت هي التي تختبئ في بيتها".

وطالبت المبادرة بضرورة مجابهة مرتكبي جرائم التحرش الجنسي، بكل الوسائل، خاصة عبر الملاحقة القانونية لكل من يرتكب جريمة التحرش الجنسي سواء بالقول أوالفعل أو أي شكل من أشكال وأنماط التحرش الجنسي. .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads