المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى ثالث أيام عيد الأضحى 2018..محافظ الإسماعيلية يتابع سير العمل بـ مستشفي الصدر

الخميس 23/أغسطس/2018 - 02:19 م
خالد المصري
طباعة
فى ثالث أيام عيد الأضحى 2018.. وفى إطار استكمال خطة محافظة الإسماعيلية لمتابعة المنظومة الصحية بالمحافظة، وانتظام سير العمل بجميع القطاعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين.
 
قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، بزيارة ميدانية لمستشفى الصدر، وذلك للاطمئنان على سير وانتظام العمل بالمستشفى ومتابعة نسب الحضور، والانضباط من الأطباء، وأطقم التمريض، والتأكد من انتظام عمل نوبتجيات إجازة العيد والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمواطنين، والتأكد من عدم وجود أية ملاحظات.

وخلال زيارة المحافظ للمستشفى والتى رافقه خلالها الدكتور على سامح محمد أحمد مدير عام المستشفى، وأميل صادق المدير الإدارى، تفقد المحافظ، أقسام الاستقبال والطوارئ والعيادات الخارجية وقسم العناية المركزة والأقسام الداخلية بالمستشفى، وألتقى بعدد من المرضى المترددين على المستشفى وذويهم، واطمأن منهم على عدم وجود أى شكاوى. 

وخلال الزيارة، أكد المحافظ على التزام جميع المستشفيات والوحدات الصحية بتقديم الخدمة الطبية والعلاجية الكاملة لجميع المرضى والمترددين على أقسام الاستقبال والطوارىء مجانا، وعلى جميع الأطباء وأطقم التمريض بحسن معاملة المرضى والتعامل معهم بكل رفق باعتبار أن الحصول على العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن.
 
وفى ختام الزيارة أشاد المحافظ، من القيادات بمستوى النظافة العامة بالمستشفى، كما أشاد بجهود جميع القائمين على العمل بها وحسن الانضباط والانتظام فى العمل ومستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تؤديها للمرضى.

رافق المحافظ خلال الجولة التفقدية كلا من محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، والدكتورة نسرين يوسف القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads