المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هجمات داعش تقتل 7 أفراد من قوات الأمن الليبي

الخميس 23/أغسطس/2018 - 02:21 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
شن تتنظيم داعش الإرهابي هجوم مسلح على بوابة وادي كعام غرب البلاد، اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل 7 أفراد من عناصر الأمن الليبي.

وأفادت شبكة روسيا اليوم، نقلًا عن مصدر طبي في مستشفى مصراتة، مقتل أحد المهاجمين في الهجوم الذي شنه التنظيم الإرهابي على الأمن الليبي.

وذكر ت وسائل إعلام ليبية، أن قوات الأمن الليبي تمكنت من كشف هويته، وهو علي إبراهيم الذيب المشتبه بإنتمائه منذ فترة لتنظيم "داعش" الإرهابي في المنطقة.

ويذكر أن " الذيب " يقيم بمنطقة سوق الخميس القريبة من مدينة الخمس، وكان مقربا من شخص يدعى رمضان الشربجي، القيادي في المجلس العسكري الخمس، والمعتقل منذ فترة لدى قوة الردع الخاصة في طرابلس.

وجدير بالذكر أن وكالة تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي بثت تسجيلا صوتيا، قبل تنفيذ العملية الإرهابية على قوات الأمن الليبي، منسوبا لزعيمه أبو بكر البغدادي، هو الأول له منذ قرابة العام، يدعو فيه لشن عمليات إرهابية في ليبيا، مطالبا أتباعه بالنفير إلى الجهاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads