المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيفيل ينفي توتر غرفة ملابس مانشستر يونايتد

الخميس 23/أغسطس/2018 - 02:22 م
شهاب طاهر
طباعة
نفي لاعب مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل وجود أي توتر داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد ، بعد الخسارة من برايتون بثلاثة أهداف لهدفين .

وقال نيفيل " لقد تحدثت لأشخاص من داخل مانشستر يونايتد وأكدوا لي بأن الروح بالفريق ممتازة داخل غرفة الملابس، ويوم الأحد كان مستوى سيئ من الفريق [ضد برايتون] ولم أشعر للحظة بأنه خسر لاعبيه " .

وأضاف جاري نيفيل " اعتقد بأن التفكير بذلك يعتبر خاطئ بسبب خسارة مباراة واحدة " ، وكانت صحيفة " الديلي ميل " قد نشرت أيضا أن جماهير الفريق ستطالب برحيل المدير التنفيذي إد وودوارد ضد بيرنلي مطلع الشهر المقبل .

وذكرت أن جماهير الشياطين الحمر سترفع لافتة كبيرة مكتوب عليها "ارحل وودوارد" وذلك من خلال طائرة، تحوم في سماء ملعب المباراة ، وياتي ذلك بسبب الدعم للمدرب جوزيه مورينيو .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads