المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيليجريني: سيكون غريبا لي عدم رؤية فينجر على دكة أرسنال

الخميس 23/أغسطس/2018 - 03:25 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد مدرب نادي وست هام الإنجليزي أنه سيكون من الغريب له عدم رؤية مدرب أرسنال أرسين فينجر علي دكة الفريق قبل اللقاء يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من البريميرليج .

وقال بيليجريني " أعتقد أن كل مشجع لأرسنال سيكون سعيدا للغاية بعمل فينجر ، لكن إذا قررت الإدارة بإنتهاء فترته فهو قرارهم ، لكن سيكون غريبا لي عدم رؤيته بالدكة " .

وأضاف بيليجريني " لا أعلم ما إذا كانوا بحاجة للتغيير أم لا، ربما لم يستطع تحقيق البريميرليغ لكنه كان دائمًا مدربًا مميزًا وينافس على اللقب لفترة من الموسم كل عام " .

وحول تعيين آيمري مدربا لأرسنال فقد قال " ما قام به في أسبانيا أمر جيد جدا ، وقد حقق اليوروباليج وفريقه دوما يلعب كرة قدم جيدة ، وأتوقع أن يكرر ذلك في أرسنال ، حول اللقاء المقبل امامهم؟ ربما يكونوا متوترين، وربما يكونوا يائسين في محاولة الفوز في أول لقاء لهم " .

بينما قال ويلشير عن العودة لملعب الإمارات يوم السبت " يجب علي ان احاول وان اتخلص من كل المشاعر، اولاً وقبل كل شيء يجب علي ان اركز حول كرة القدم وحول فرصنا باللقاء، والامر يعود لي لكي اثبت ان آرسنال كان مُخطئاً بالتخلص مني " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads