المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى الحميات في ثالث أيام عيد الأضحى 2018

الخميس 23/أغسطس/2018 - 03:14 م
خالد المصري
طباعة
فى ثالث أيام عيد الأضحى 2018.. حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بزيارة ميدانية لمستشفى الحميات، وذلك لتفقد ومتابعة سير وانتظام العمل بالمستشفى، والاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية خلال فترة العيد.

 وتضمنت جولة المحافظ، بالمستشفى تفقد ومتابعة وحدة الغسيل الكلوى الجديدة المتطورة والمجهزة بأحدث الأجهزة بطاقة عدد 16 ماكينة حديثة للغسيل الكلوي لمرضى فيروس سى، وفيروس بى، وتخدم عدد 64 حالة من مرضى الكلى، بالإضافة الى غرفة العناية المركزة ومعمل تحاليل للطفيليات ووحدة الأشعة وغرف الكشف والمخصصة لخدمة المرضى والمترددين على المستشفى والعمل على تخفيف الضغط على قسم الغسيل الكلوى بالمستشفى العام.

وكان فى استقبال المحافظ، الدكتور محمد الشحات غريب مدير عام مستشفى الحميات، وعدد من الأطباء والتمريض، وخلال الزيارة قام محافظ الاسماعيلية بتفقد ومتابعة العيادات الخارجية بالمستشفى، والتى تم تنفيذها ضمن خطة المحافظة لتطوير المنظومة الصحية، ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالتعاون مع وزارة الصحة من أجل رفع مستوى الأداء للخدمات الطبية والعلاجية التى تقدم للمواطنين من خلالها. 

كما تضمنت جولة المحافظ، داخل أروقة مستشفى الحميات زيارة وتفقد وحدة العناية المركزة والتى تضم عدد ثلاث أسرة عناية مركزة ومجهزة بأحدث تجهيزات غرف العناية المركزة وقد بدأ تشغيلها اعتبارا من الحادي عشر من شهر يونيو الماضى لخدمة المرضى والمترددين على المستشفى. 

وخلال الزيارة، أشاد المحافظ بمستوى مستشفى الحميات والأداء المتميز لجميع العاملين بها وما لمسه خلال الزيارة من حالة الرضا التام من المرضى وذويهم عن مستوى الخدمة.

وأكد، أنه يسعى جاهدا لبذل أقصى مجهود للارتقاء بالمنظومة الصحية للمواطنين المترددين على المستشفيات التابعة لوزارة الصحة، لافتا إلى قيامه الدوري بالمرور على المستشفيات التابعة وخاصة المستشفى العام لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير الشامل ورفع الكفاءة ومتابعة سير المنظومة وآراء المواطنين حول تقديم الخدمة الطبية.

رافق المحافظ خلال الجولة التفقدية كلا من: محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، والدكتورة نسرين يوسف مدير إدارة الطب الوقائى والقائم بأعمال وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول وعدد من القيادات التنفيذية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads