المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 23 / 8 / 2018

الخميس 23/أغسطس/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الخميس الموافق 23 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

محمد إمام يعلن زواجه رسميا
أعلن الفنان محمد أمام، عن زواجه، من فتاة خارج الوسط الفني، حيث نشر صورة آية قرآنية من سورة يس مكتوب عليها " "سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لايعلمون" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"

فيديو.. إقبال الجمهور على فيلم "الديزل" لـ محمد رمضان بسينمات وسط البلد

رصدت عدسة "بوابة المواطن"، إقبالًا شديدًا على سينمات وسط البلد، لعرض فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، وذلك بسينمات "ديانا، مترو"، وتم رفع شعار كامل العدد داخل السينمات.

شاهد كيف ظهرت نسرين أمين في العطلة
نشرت الفنانة نسرين أمين، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: صباح الخير وعطلة نهاية أسبوع رائعة".

الأبيض القصير يثير فضول جمهور جيهان خليل
نشرت الفنانة جيهان خليل، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت في الصورة بإطلالة مثيرة، حيث ارتدت فستانا أبيض قصير.

دعاء فاروق تخالف تعليمات مديري التصوير وترتدي هذا الزي!!
نشرت الإعلامية دعاء فاروق، صورة لها وهي ترتدي فستانا أبيض عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: بخاف البس ابيض جدا في الكاميرا وكل مديرين الإضاءة والتصوير احيانا بيمنعونا نلبس ابيض لانه مش بيبقى حلو فى إضاءة الاستوديو لكن يوم عرفة كان لازم البس ابيض تيمنا بحجاج بيت الله الحرام. ولقيت سهيلة عاملة ديزاين حلو قوى لونه ابيض".

عمرك ماكنت رقم واحد يا " مرضان ".. المنتج وليد منصور يقصف جبهة محمد رمضان
وجه المنتج وليد منصور، هجوما شديدا على النجم محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل " فيسبوك" وعلق قائلا: رساله موجهة مني المنتج وليد منصور إلى شخص مجنون يدعى محمد مرضان، وصلني انك بتبعت رسائل من تليفونك الشخصي تتهمني فيها بتغيير أرقام الإيرادات".

البدلة يحتفظ بالصدارة في ثاني أيام عيد الأضحى 2018
يشهد الموسم السينمائي لأفلام عيد الأضحى هذا العام 2018، منافسة قوية بين الأفلام المشاركة، في منافسة على صفيح ساخن، حيث شهدت السينمات زحاما هائلا، وحققت الأفلام هذا الموسم إيرادات عالية جدًا وفيما يلي ترصد " بوابة المواطن" إيرادات تاني أيام العيد.

شاهد ماذا ارتدت رنا سماحة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2018

نشرت الفنانة رنا سماحة، صورا لها في حفلها أمس عبر حسابها الشخصي بوقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصور قائلة: تمت بحمد الله اول حفلات العيد".

شوية حلويات.. يارا تفاجئ جمهورها في ثاني أيام عيد الأضحي 2018
شاركت الفنانة يارا، جمهورها صورة لها وهي تأكل حلويات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: شويّة حلويات خفيفة في العيد بهالوقت معليه مسموح ما هيك المهمّ عيدكم مبارك كل عام وانتوا بألف خير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads