المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار محافظات مصر منتصف اليوم الخميس 23 / 8 / 2018

الخميس 23/أغسطس/2018 - 03:54 م
خالد المصري
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار محافظات مصر، اليوم الخميس 23 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:


فى ثالث أيام عيد الأضحى 2018.. حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بزيارة ميدانية لمستشفى الحميات، وذلك لتفقد ومتابعة سير وانتظام العمل بالمستشفى، والاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية خلال فترة العيد.

أعلن الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، عن بيع ١٥٠ وحدة سكنية بعمارات الأوقاف بمدينة قليوب .

قال الدكتور عبده الخطيب مدير مجزر كفر الشيخ، في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن " أن العمل داخل المجزر مستمر طوال أيام عيد الأضحى لمدة 24 ساعة في اليوم، بالمجان أمام الأضاحي الخاصة بالجمعيات الخيرية والأهالي، مع حرص إدارة المجزر على تخصيص عنبر لكل جمعية، كما تم تخصيص عنبر لذبح أضاحي الأهالي.

في ثالث أيام عيد الأضحى 2018.. أسفرت حملة فرق من مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، والإدارات الصحية ببني سويف، اليوم الخميس، عن إعدام 162 كيلو جرام من الأغذية الفاسدة والتالفة، وذلك من خلال سحب عدد 40 عينة عشوائية من المواد الغذائية والأطعمة والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي. 

أعلنت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا عن فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق مدينة ابوقرقاص نتيجة لأعمال الصيانة يومى الأحد والاثنين القادمين، وذلك من الساعة ٩ صباحا حتى الساعة ٣ مساء.

في ثالث أيام عيد الأضحى 2018.. أزالت الوحدة المحلية لمركز مغاغة بالمنيا حالة تعد بالبناء المخالف بحى بحرى بمدينة مغاغة، جاء ذلك بحضور سعودي عبدالرحمن نائب رئيس المركز، المهندسة مريان مديرة الادارة الهندسية، ومسؤول التنظيم بالحي بمرافقة قوات شرطة المرافق.

حررت فرق من مراقبة الأغذية بمديرية الصحة، والإدارات الصحية ببني سويف، اليوم الخميس، عدد 14 محضرا لعدم استيفاء المنشآت الغذائية للاشتراطات الصحية، و عدد 23 محضرا آخر، لعدم وجود شهادات صحية مع العاملين فى تداول الأغذية .

لقي سائق مصرعه، وأصيب 12 آخرون، اليوم الخميس، في انقلاب سيارة ميكروباص ظهر اليوم على الطريق الصحراوي الغربي ببني سويف بعد نفق جرزا، وتم نقلهم إلى مستشفى الواسطى المركزى شمال المحافظة ، لتلقى العلاج اللازم. 

لقى شابان مصرعهما بينما أصيب ثالث أثناء عملية تفريغ بئر صرف صحى فى قرية برديس بسوهاج وتم نقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى البلينا المركزى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads