المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بولتون: خلافاتنا مع مستشار الأمن الروسي دفعتنا للخروج بمؤتمرات صحفية منفصلة

الخميس 23/أغسطس/2018 - 04:09 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي جون بولتون، اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحفي بعد لقائه مع الرئس الروسي فلاديمير بوتين، إن اللقاء مع مستشار الأمن الروسي استمر 5 ساعات لكن الخلافات دفعتنا للخروج بمؤتمرات صحفية منفصلة.

وجدير بالذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عقد اجتماعا في سوتشي، مع الأعضاء الدائمين بمجلس الأمن القومي الروسي؛ لمناقشة حالة العلاقات الروسية الأمريكية قبيل محادثات مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي جون بولتون وأمين مجلس الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف غدا في جنيف.

وقال المتحدث الصحفي للرئاسة الروسية (الكرملين)، دميتري بيسكوف، للصحفيين بهذا الشأن: "بحث المشاركون في الاجتماع بشكل مفصل القضايا الداخلية الروسية الحالية، وخاصة قضايا المتعلقة بمواضيع اجتماعية اقتصادية".
وأضاف: "لقد جرت أيضا مناقشة الحالة الراهنة وعوامل الإزعاج الرئيسية في العلاقات الروسية الأمريكية قبيل اللقاء المرتقب بين أمين مجلس الأمن القومي الروسي ومستشار الأمن القومي الأمريكي في جنيف"، مشيرا إلى أنه تم تبادل وجهات النظر حول القضية السورية.
وكان بولتون قد أعلن، في وقت سابق، أنه سيناقش مع نظيره الروسي الدور، الذي تستطيع روسيا أن تقوم به في قضية الوجود الإيراني بسوريا.






هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads