المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري : هدفنا الفوز على وست هام

الخميس 23/أغسطس/2018 - 04:37 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب أرسنال الإنجليزي اوناي آيمري مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء وست هام في الجولة الثالثة من الدوري الأنجليزي الممتاز .

وقال آيمري " سنستعد للقاء ويست هام كما فعلنا امام مان سيتي وتشلسي، سوف نستكمل تطورنا للاسبوع المقبل، وادائنا الان اصبح افضل. سوف نستكمل تقدمنا مع اللاعبين وايضًا اللاعبين الشباب، وايضًا العمل على طريقة لعبنا لنقوم بها بشكل افضل على ارضية الملعب " .

وأضاف حول الإختلاف في لقاء وست هام " سنلعب مجملا 38 مباراة ضد جميع الفرق ، سواء كنا نلعب ضد مان سيتي أو آخرين ، هو نفس الشئ ضد وست هام وهناك ثلاث نقاط نلعب من أجلها لكن من الواضح أن كل مباراة تتطلب أشياء مختلفة تكتيكيا ، لقد أنهزمنا في أول مباراتين ونحن بحاجة للفوز ضد وست هام ، الذي يملك فريق جيد ولاعبين جيدين ومدرب جيد كذلك ، ويعرفون البريميرليج بشكل جيد جدا ولديهم لاعبين جدد لكن نحن نفكر في عملنا وفي خلق أفكارنا مع نظام لعبنا أمام جماهيرنا " .

وواصل " يجب أن نقدم اداء أفضل من المباراتين ، نستعد بشكل جيد وأشعر بشعور جيد في كل مرة أري فيها اللاعبين في التدريبات ،كوسليني ؟ يعمل بجد كان في فرنسا وعاد الأحد الماضي ، نحن سعداء ليكون معنا لأنه قائد وأظهر لنا روحه للبقاء معنا ، نحن بحاجة للتخلص بالصبر معه لأن الأصابة كانت قوية لكن من الواضح أن بقائه معنا مهم ويريد مساعدتنا ومن الصعب معرفة عودته ، لكنه بدأ بالركض والعمل علي الملعب ويحرز تقدم جيد " .

ورد آيمري علي سؤال حول تغيير أسلوبه " فكرتي الأولي هي السيطرة ، كما هو الحال لكل خصم ، مع هذه السيطرة يمكنا الأقتراب أكثر ، أنا أعلم اننا بحاجة للحدة ومع السيطرة لن نسمح للخصم باللعب بشكل جيد ، على سبيل المثال، في اول مباراتين لم يكن لدينا تحكم بما يكفي في بعض اللحظات، يوم السبت هي مباراة اخرى وتكتيكيًا سيكون الامر مختلف، اريد ان اكون مسيطرًا بشكل اكثر وإحراز الفوز في اللقاء " .

وتابع في رده إذا كان سيلعب بمهاجمين يوم السبت ؟" حتي اللحظة لا ونحن بحاجة للسيطرة والإستحواذ ونخلق توازن دفاعي وهجومي ، لكن في وقت ما سنحاول ذلك ، ويلشير ورحيله ؟ لقد تحدثت معه في لندن 15 دقيقة ولقد أختار الأفضل له ولمستقبله ، ويوم السبت لا أعرف إذا كان الجماهير يحبونه ويحترمونه ، أعتقد أنهم سيستقبلوه بشكل جيد " .

وحول فورمة أوباميانج قال " الشيء الاول هو خلق الفرص، ثم بعد ذلك تمركز اللاعب ولحظات وصوله لداخل منطقة الجزاء مع توزان واستخدام المساحة التي يمنحها له الخصم، بعد ذلك انا متأكد انه سيسجل اذا خلقنا الفرص، الفكرة الاولى السبت هي خلق الفرص وثقة اللاعبون " .

وختم " ربما احيان لا يستطيعون اللاعبون تسجيل ثلاث فرص في مباراة واحدة، لكن في يوم اخر انا متاكد انهم سيفعلون ذلك وربما نفس الفرص سيحرزون ثلاث اهداف، اوباميانغ خلال مسيرته سجل الكثير من الاهداف وسيقوم بذلك معنا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads