المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منظمة التحرير الفلسطينية لـ" بوابة المواطن ": التدخل القطري فشل ونقبل بمصر كوسيط

الخميس 23/أغسطس/2018 - 06:53 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال بلال قاسم، القيادي في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الخميس، إن محادثات قطر السرية مع إسرائيل من أجل التهدئة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية فشلت في تحقيق السلام، نتيجة أن الشعب الفلسطيني يرفض المهرجانات وشهادات الزور.

وتابع " قاسم " في تصريح خاص لـ " بوابة المواطن "، أن هناك محادثات جديدة تجري تحت القيادة المصرية، والشعب الفلسطيني لا يقبل إلا بمصر وسيط في التهدئة الفلسطينية.

وأضاف بلال، أن السلطات المصرية دعت كل الفصائل الفلسطينية للتوصل لوضع بنود الهدنة، مشيرًا إلى أن المنظمة الفلسطينية ليست ضد التهدئة ولكن ضد توقيع أي اتفاقية من قبل أي فصيل، كان من كان حتى لو كان يحكم فلسطين.

كشف القيادي بمنظمة التحرير الفلسطينية، أن بعد عطلة العيد ستستقبل مصر من جديد فضائل التحرير الفلسطينية، وعلى رأسهم حماس وحركة فتح، مشيرًا أن هناك 6 فصائل أساسية في منظمة التحرير الفلسطينية لم تشارك بالحوار، وهناك فصائل أساسية، من الجبهة الشعبية، والجبهة الديمقراطية والقيادة العامة شاركت في الحوار ورفضت مبدأ التهدئة من اجل التهدئة.

وأوضح " قاسم " أن القضية ليست قضية إنسانية بل قضية سياسية، ومنظمة التحرير الفلسطينية مع فك الحصار، وفتح المعابر، وأن ينعم الشعب الفلسطيني بالاستقلال. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads