المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ثالث ورابع أيام عيد الأضحى.. تعرّف على برنامج حفلات الأهلي

الخميس 23/أغسطس/2018 - 06:43 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

كشفت اللجنة التنفيذية بالنادي الأهلي، بقيادة محمد مرجان، عن برامج حفل عيد الأضحى المبارك بالنادي الأهلي بمقر الجزيرة، وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، وذلك في ثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك.

 

واعدت اللجنة التفيذية، برنامجًا خاصًا للأعضاء خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع اللجنة العليا للجان برئاسة محمد يوسف، واللجنة الثقافية برئاسة المخرج خالد جلال.

 

مقر الأهلي بالجزيرة

وتبدأ الحفلات الفنية لثالث أيام العيد، بحفل للمطربة رحاب مطاوع في مقر النادي بالجزيرة في السابعة مساء، كما يقام حفل للمطربة فاطمة محمد علي في فرع النادي بمدينة نصر، ويبدأ في السادسة والنصف مساء.

 

كما يتضمن برنامج العيد، إقامة ورشة فنية للأطفال للفنانة سها كحيل، بمقر النادي بالجزيرة في ثالث أيام العيد، وتشتمل على تشكيلات ورسومات فنية متنوعة للأطفال ترتبط بأجواء عيد الأضحى. بينما يُقام الحفل ثالث ورابع أيام العيد بفرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد.

 

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً، ثم إذاعة مباراة الأهلي وحرس الحدود في الساعة التاسعة.

 

فرع مدينة نصر

وشهد فرع النادي بمدينة نصر حفلًا استعراضيًا للبلياتشو على ألحان أغاني الأطفال، الذين تفاعلوا مع العرض وظهر إعجابهم وابتهاجهم خلال فقراته. كما شهد الحفل عرضًا غنائيًا راقصًا للفنان طلعت عطية، مطرب الأطفال.

 

وفي رابع أيام العيد، يقام حفل ترفيهي للأطفال ‘D.J.’، وفنون شعبية، وتنورة، ومسرح عرائس ديزني، وورشة الفنية للأطفال، من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً.

 

فرع الشيخ زايد

وفي فرع النادي بالشيخ زايد، يشهد ثالث أيام العيد حفلًا ترفيهيًا للأطفال فقرة «زميني ديسكو»، وأكروبات، وسيرك، والتنورة، ثم حفل الفنانة رنا سماحة الساعة الثامنة مساءً.

 

وفي رابع أيام العيد، يقام «كواب أمرك – وشو عرائس» من الساعة العاشرة صباحًا على حمام السباحة، والورشة الفنية للأطفال من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads