المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالوتيلى يخرج عن صمته حول مستقبلة

الخميس 23/أغسطس/2018 - 10:04 م
محمد حمودة
طباعة
لقد كسر ماريو بالوتيلي صمته أخيراً بعد صيف من الارتباك. “كان خياري البقاء مع نيس، تغير باتريك فييرا غير 80 في المائة من قراري ".


رفض المهاجم حضور تدريب ما قبل الموسم وذهب إلى نادي أولمبيك مرسيليا الطبي ، لكن الناديين لم يستطيعا الاتفاق على الشروط.


الآن تحدث الإيطالي الدولي إلى قتاة نيس الرسمية لإعطاء جانبه من القصة.


قال: “عندما انتهينا العام الماضي ، كنت أنوي مغادرة النادي ، وقد عرف الرئيس والنادي ذلك. ربما في نهاية الموسم الماضي ، لم أكن أريد أن أكون هنا".


وأكمل: "كان ذلك بسبب الجو كان دائما جيد ، حياتي هنا كانت جيدة ، النادي كان جيد ، كان فريق العمل جيد ، أجد نفسي جيد جدا هنا. لدي سنة واحدة أخرى ، لذلك في النهاية قررت البقاء".


وتابع: "هذا خياري ، لأنه في البداية لا أحد يخبرني ماذا أفعل. أفعل ما أشعر به وأقوم بما أريد. أنا أحترم الجميع ، لكن القرار النهائي في مسيرتي هو دائمًا. لديّ أشخاص قدموا لي النصيحة ، ولكن في النهاية ، قراري".


وأكمل: "بقيت لأنه في النهاية فضلت البقاء. كان لدي خمس مقترحات ، محددة. أنتظر ، انتظر ، انتظر ، انتظر وفي النهاية قرر البقاء ، ولكن يمكنني أن أضمن لك أنني كنت قد غادرت بسهولة".


وأضاف: "تحدثت إلى الرئيس وباتريك. الطريقة التي تحدثوا بها مع الاقتراح الذي تقدموا به كانت جيدة. لقد تحدثت مع وكيل أعمالي وقلت لنفعل عامًا آخر".


وأكمل: "ربما لن يكون التغيير الآن غبياً ، ربما كنت أرغب في الذهاب من قبل ، ولكن عندما فكرت في الأمر ، ربما كان من الأفضل أن أختتم حيث أكون متأكدة من أنني أجد نفسي جيداً. إنه خطر التغيير الآن عندما يكون لدي عام واحد فقط".


إن وصول المدرب الجديد فييرا أدى حتما إلى قرار بالوتيلي.

وتابع باوتيلى: "بالتأكيد. لقد تغير ذلك بنسبة 80 في المائة من قراري ".


مارسيليا كان يتجاذب بشكل علني سوبرماريو وكان لديه طبيب معهم.

وقال: "كان لدي اقتراح من مرسيليا ، لقد تحدثت معهم ، ولدي علاقة جيدة مع مدرب مرسيليا وكانوا واحدا من الأندية الخمسة".


وأردف: "أنا لا أعرف لماذا خرج مرسيليا فقط ، حيث لم أتحدث عن ذلك. كان لدي اقتراح منهم ، مثلما فعلت من الفرق الأخرى".


بالنظر إلى التنافس المرير بين نيس ومرسيليا ، لم يكن مؤيدو بالو راضين عن هذه التكهنات.


وأضاف: "أنا أنظر إلى مسيرتي المهنية ، لأكون صادقاً ، لا أستطيع أن أقلق بشأن ما يقوله المؤيدون. أنا آسف إذا كانوا حزينين ، ولكن هذا جزء من عملي ولا يمكنني فعل الكثير حيال ذلك. كل ما يمكنني قوله هو أنه عندما أكون في نيس ، أعطي كل شيء من أجل نيس ، لكن في يوم ما لن أكون هنا. هذا امر عادي".


وتابع: "أنا أفهم طريقة تفكير المؤيد ، لكن يجب أن يفهموني أيضًا. على سبيل المثال ، لا يوجد نيس في أوروبا هذا العام ومرسيليا ، وهذا هو أحد الأسباب التي جعلتهم يعتبرونها خيارًا. أنظر إلى ما هو أفضل وفي النهاية اخترت البقاء هنا".

وأردف: "كان لدي عرض كبير من الصين ، فقلت لا ، ليس الآن. أحب أن ألعب كرة القدم وهدفي هو أن أملك سنتان مهمتان جداً ، حيث أريد أن ألعب في بطولة أوروبا وسيكون ذلك صعباً إذا ذهبت إلى الصين".


وأختتم: "أنا أحب كرة القدم وما زلت أحب كرة القدم ، لذلك يمكن أن تنتظر المال. أخبر أنصاري عن شكري ، سأحاول أن أجعلكم سعداء هذا الموسم وأن أبذل قصارى جهدي. أما بالنسبة إلى أنصار نيس ، فيجب عليهم دائمًا اتباع هذا النادي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads