المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. تشيع جثماني طفلي الملاهي المختطفين وسط الآلاف من أهالي ميت سلسيل

الخميس 23/أغسطس/2018 - 11:30 م
آية محمد
طباعة
شيع اليوم الخميس، الآلاف من أهالي مدينة ميت سلسيل، جثماني الطفلين "ريان ومحمد"، اللذين تم اختطافهما من ملاهى المدينة، وعثر على جثتيهما بترعة فارسكور بدمياط، حيث خرجوا الأهالي وسط حالة من الحزن، مطالبين بالقصاص والحكم على الجناة الذين ارتكبوا هذه الجريمة.

واستقبل الآلاف من الأهالي جثماني الطفلين، في المسجد الكبير بالمدينة عقب صلاة الفجر، وذهبوا إلى مقابر العائلة لتشييع الجثمانين لمثواها الأخير.

وتمكن أهالي مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، العثور على جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل، بمحافظة الدقهلية بترعة فارسكور بدمياط.

وأثبت الطب الشرعي في تقرير له أنه تم إلقاء الطفلين قبل وفاتهما ببحر فارسكور، وأن سبب الوفاة كان الغرق، بالإضافة إلى تأكيد مصدر أمني بمدينة فارسكور، أن التحقيقات الأولية ترجح أن واقعة مصرع طفلي الدقهلية غرقا، كانت بغرض الانتقام، وليس تجارة الأعضاء كما أشيع.

والجدير بالذكر أن والد الطفلين صرح بأن أحداث الواقعة بدأت عندما اصطحب طفليه للملاهى بالمدينة، وتوجه إليه أحد الأشخاص وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له منذ أن كانوا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads