المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. في ثالث أيام العيد.. أحد المقاهي يعلن الشيشة للجميع ولا عزاء لـ الأدب

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 12:58 ص
محمود الدايح
طباعة
رصدت عدسة بوابة المواطن خلال أيام عيد الأضحى 2018، أحد المقاهي الشعبية يضم أعدادًا كبيرة من الأطفال حدث السن، يتناولون مشروب الشيشة بصورة مرعبة‘ في غياب تام من الرقابة وضياع للأخلاق.

كما ظهر من خلال المقطع المصور الأطفال وهم يتناولون الشيشة، بعدما سمح لهم المقهى بذلك مع صغر سنهم، مما يثير العديد من التساؤلات أمام الجميع.

يذكر أن ملايين المسلمين قاموا بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك 2018، صباح الثلاثاء، بآلاف الساحات والمساجد بمحافظات الجمهورية، حيث توافدوا منذ الساعات الأولى مكبرين ومهللين، داعين لمصر وشعبها بالخير والأمان، وحرصوا على اصطحاب الأطفال والنساء إلى الصلاة تأسيا بفضائل هذا اليوم.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads