المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيدال يصف ميسي بـ " الإستثنائي "

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 06:56 ص
شهاب طاهر
طباعة
وصف نجم برشلونة أرتورو فيدال زميله الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي بأنه لاعب إستثنائي ، وأنه سيسعي هذا الموسم لمساعدته لتحقيق أهداف الفريق .

وقال فيدال حول ميسي " انه لاعب استثنائي نحن في حاجة إلى تحقيق اقصى استفادة منه ويجب علينا مساعدته ، الإصابة الأخيرة ؟ قد تم التغلب عليها وانا الان على ما يرام " .

وحول التكيف مع أسلوب لعب برشلونة قال " كنت محظوظاً بما يكفي بان يكون لدي الكثير من المدربين مع اساليب مختلفة مما ساعدني كثيراً على اللعب باي اسلوب " .

وعن اللعب تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا أشاد فيدال بذلك وقال " تعلمت منه كيفية اللعب والاستمتاع بـ كرة القدم ورؤية كرة القدم بشكل مختلف والتطور في التدريب ، كونتي ؟ تعلمت منه الأمور القتالية والتكتيكية " .

وختم " أنا احب المنافسة مع زملائي لانني بهذا الشكل اشعر بانني جيد ولازلت صغيراً وانا حريص على الفوز بكل شيء " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads