المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير..الغموض يسيطر على مصير 6 لاعبين في الأهلي

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 08:30 ص
أحمد البرديني
طباعة
شهد الموسم الحالي منذ شهر يناير الماضي قيام النادي الأهلي بالتعاقد مع العديد من اللاعبين المغمورين، أملا في نجاحهم داخل القلعة الحمراء والإستفادة منهم عند الحاجة إليهم.

وتستعرض " بوابة المواطن " أبرز اللاعبين اللذين تعاقد معهم الأهلي لكن لم يكن لهم دور مع الفريق إلي الان.

محمود الجزار

إنتقل من كهرباء الإسماعيلية إلي الأهلي مقابل مليونى جنيه، وتوقع الكثيرين أن يكون خير خليفة للمعتزل وائل جمعه لكنه أصبح أخر خيارات كارتيرون بعد سعد سمير وساليف كوليبالي ومحمد نجيب وأحمد علاء وأيمن أشرف ورامي ربيعة.

كارلوس

وتأتي صفقة أحمد خالد كارلوس لاعب بتروجت أيضا لتطرح علامات الإستفهام ، بعد أن أشاد به الكثيرين ، ولكن لم نجده مطلقا في قائمة أي مباراة رغم أن الجميع رشحه للنجاح مع المارد الأحمر.

محمد فخري

أنتقل من غزل المحلة إلي الأهلي و كلف خزينة الأحمر 1.8 مليون جنيه، حيث لم يظهر مطلقا رغم معاناة الأهلي من غياب صانع الألعاب الصريح منذ رحيل عبدالله السعيد .

مصطفي البدري

تعاقد مع الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية من نادي أسوان مقابل 3 مليون جنيه، ولم يظهر اللاعب مطلقا في أي مباراة رسمية أو ودية ويتدرب مع فريق الشباب رفقة محمد فخري.

عمار حمدي

إنتقل للأهلي قادما من النصر القاهري مقابل 10 مليون جنيه، لكنه اختفى تماما بعدما كان نجما لفريق النصر في الموسم الماضي وأبرز مواهب الدوري الصاعدة ، وكان مرشحا بقوة للاحتراف الأوروبي ولم يستفيد من الفريق الأول للأهلي حتي الان.

يوسف الجبالي

لاعب فريق الشمس، تمت الذي إنتقل للأهلي مقابل 50 ألف جنيه، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن يدفع الأهلي مليون جنيه، حال رغبته في شراء اللاعب نهائيا بعد انتهاء فترة الإعارة ولم يشارك مع الفريق الأحمر حتي الأن رغم حاجة الفريق الماسة إلي لاعب في هذا المركز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads