المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الجمعة 24 / 8 / 2018

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 01:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الجمعة 24 أغسطس، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

استقبل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وزير الأوقاف، منذ قليل؛ لمناقشة المشروعات التي تنفذها وزارة الأوقاف على أرض المحافظة الساحلية، والتي من المقرر استعراضها عقب أداء صلاة الجمعة.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن وزارة الإسكان تقوم حاليًا بتنفيذ ٤٧٠٤ وحدات بمشروع "سكن مصر"، بمدينة المنصورة الجديدة، حيث بلغت نسبة الإنجاز 60 %.

أكدت البعثة الطبية للحج، أنها مستمرة في بذل جهودها لعلاج الحجاج المصريين بالأراضي المقدسة، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال طاقم أطباء يعمل على مدار الـ 24 ساعة، فى كافة الفنادق التي يقيم بها الحجاج المصريين، وبالمشاعر المقدسة.

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، رابع أيام عيد الأضحى 2018، عن وفاة حالات جديدة من الحجاج المصريين بالأراضي المقدسة، حيث يصبح إجمالي حالات الوفاة 41 حالة حتى الآن، كما تم علاج 67 ألف حاج متردد على العيادات الطبية.

أعلن محمد عز، المتحدث الإعلامي لوزارة النقل، عن أن الوزارة ممثلة في الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تقوم بأعمال تطوير وتحسين وصيانة 156 محطة سكة حديد، بإجمالي تكلفة حوالي مليار جنيه، وذلك ضمن خطة الوزارة لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

صرح خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة 2018، بأنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2018، الأسبوع المقبل.

أعلنت وزارة الأوقاف، أن خطبة الجمعة فى جميع المساجد اليوم الموافق 24 أغسطس، وهو رابع أيام عيد الأضحى 2018، ستكون تحت عنوان "أمانة الكلمة"، والتي من المقرر أن يلقيها الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بمسجد الميناء بمحافظة البحر الأحمر.

يشهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، صباح اليوم الجمعة 24 أغسطس، والذي يوافق رابع أيام عيد الأضحى 2018، فعاليات القافلة الدعوية بمحافظة البحر الأحمر، والتي تتضمن أداء خطبة الجمعة بمسجد الميناء بالمحافظة والتي يدور موضوعها حول "أمانة الكلمة".

اختتم حجاج بيت الله الحرام، اليوم الجمعة، رمي الجمرات وتوديع مشعر منى، متمنين العودة إلى أوطانهم وهم خاليين من الذنوب والخطايا كيوم ولدتهم أمهاتهم.

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على شمال الصعيد نهارًا، حار على جنوب الصعيد نهارا، لطيف ليلا على كافة الأنحاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads