المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الجمعة 24 \ 8 \ 2018

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 01:00 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر يوم الجمعة 24 \ 8 \ 2018 ، لأهم وآخر الأخبار ومن أهمها :


سيولة متوسطة أعلى كوبري ثروت رابع أيام عيد الأضحى 2018

شهد أعلى كوبري ثروت سيولة مرورية، صباح الجمعة 24 أغسطس، الموافق رابع أيام عيد الأضحى 2018، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

تعرف على حالة المرور في شوارع فيصل رابع أيام عيد الأضحى 2018

شهدت منطقة وشوارع فيصل، صباح اليوم الجمعة 24 أغسطس، والذي يوافق رابع أيام عيد الأضحى 2018، سيولة مرورية عالية، بالإضافة إلى منطقة المنيب، والطريق المؤدى إلى الأوتوستراد والتجمع، وكذلك في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

خلو شوارع شبرا مصر في رابع أيام عيد الأضحى 2018

شهدت شوارع شبرا، صباح اليوم الجمعة 24 أغسطس، والذي يوافق رابع أيام عيد الأضحى 2018، سيولة مرورية عالية في الشوارع، الأمر الذي أدى إلى تسارع حركة السيارات في الاتجاهين للقادمين من ميدان الخلفاوى وحتى شارع شبرا والعكس.

تعرف على النشرة المرورية في محافظتي القاهرة والجيزة

رصدت "بوابة المواطن" حالة المرور فى الطرق السريعة، والمحاور والميادين، حيث سيطرت سيولة مرورية فى تلك الأماكن، بالأخص فى محافظتى القاهرة والجيزة، بالتزامن مع انخفاض حركة السيارات بها بشكل ملحوظ.

سيولة مرورية على الطرق السريعة فى رابع أيام عيد الأضحى 2018

رصدت "بوابة المواطن" حالة المرور فى الطرق السريعة، والمحاور والميادين، حيث سيطرت سيولة مرورية فى تلك الأماكن، بالأخص فى محافظتى القاهرة والجيزة، بالتزامن مع انخفاض حركة السيارات بها بشكل ملحوظ.

نيكى هايلى: داعش مازل يمتك قوى كبيرة في سوريا والعراق

أكدت مندوب الولايات المتحدة الأمريكية بالأمم المتحدة، نيكى هايلى، إن واشنطن شكلت تحالفا دوليا تنظيم الدولة الإرهابي " داعش " لطرده من سوريا والعراق، بلغ قوامه 77 عضواً قبل 3 سنوات.

تعرف على الحالة المرورية أعلى دائري المريوطية رابع أيام عيد الأضحى المبارك 2018

شهد طريق أعلى دائرى المريوطية، اليوم الجمعة 24 أغسطس، رابع أيام عيد الأضحى 2018، سيولة مرورية عالية وذلك بالإضافة إلى وجود سيولة على الصحراوي حتى مناطق الجيزة بطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

سيولة مرورية في شوارع الدقي رابع أيام عيد الأضحى المبارك 2018

شهدت شوارع وكباري ومحاور وميادين، منطقة الدقى، سيولة مرورية صباح اليوم الجمعة 24 أغسطس، رابع أيام عيد الأضحى 2018، وكذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

صفحة "المهمة" لـ منى عراقي تنشر فيديو لـ عم الطفلين المقتولين في المنصورة

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "المهمة" للإعلامية الكبيرة من عراقي، مقطع فيديو يخص عم الطفلين المخطوفين في مدينة المنصورة "ريان-محمد" من مركز ميت سلسيل أول أيم العيد في تمام لساعة الخامسة عصرًا أثناء تواجدهم في أحد الملاهي، حيث علق: "إن أهالي القرية والشرطة قاما بكل مالديها من إمكانيات في سبيل البحث عن الطفلين المفقودين".

فيديو.. وفاة الفنان الأردني ياسر المصري في حادث سير

توفي الممثل الأردني ياسر المصري، مساء أمس الخميس الموافق 23 أغسطس، أثناء تعرضه لحادث سير، وتم نقله إلي المستشفي ولكنه فارق الحياه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads