المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الجمعة 24 / 8 / 2018

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 01:03 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- مسؤول روسي بارز: نتعمد عدم التعليق المباشر على العقوبات الاقتصادية الأمريكية

قال سيرجي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي إن موسكو تتعمد الغموض في ردها على العقوبات الاقتصادية الأمريكية.

2- لافروف: نحاول إيجاد الظروف الملائمة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم

قال وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف اليوم الجمعة خلال مؤتمر صحفي مشترك له مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو:"نحاول إيجاد الظروف الملائمة لعودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم".

3- بث مباشر.. حجاج بيت الله الحرام يواصلون أداء مناسك الحج

تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا لمواصلة ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج في رابع أيام عيد الأضحى المبارك 2018 من مشعر منى.

4- لافروف: اتفقنا على مواصلة العمل من أجل إزالة عقبات التبادل التجاري

قال وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف اليوم الجمعة خلال مؤتمر صحفي مشترك له مع وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو:"اتفقنا على مواصلة العمل من أجل إزالة عقبات التبادل التجاري".

5- موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستغل التهدئة في غزة للاستعداد للحرب مع حماس

أفاد موقع والا العبري اليوم الجمعة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستغل التهدئة في غزة، وذلك من أجل الاستعداد للحرب ضد حركة "حماس" الفلسطينية عبر إنشاء مواقع تجريبية تحت الأرض بطول الجدار الحدودي مع القطاع.

6- طعام "ماكدونالدز" يتسبب في تسمم 500 شخص.. تعرف على التفاصيل

أشارت وكالة "نوفوستي" الروسية إلى ما قاله المركز الأمريكي للإشراف على الأمراض والوقاية والذي أعلن ارتفاع حصيلة المتسممين بسلطة في شبكة مطاعم ماكدونالدز في الولايات المتحدة إلى 500 شخص.

7- مجلس الشيوخ الأمريكي يُكرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات

وافق مجلس الشيوخ الأمريكي بالإجماع أمس الخميس على مشروع قانون يكرم الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات.

8- الفلسطينيون يستعدون لـ جمعة الطواقم الطبية والإعلامية

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية أن الفلسطينيين يستعدون للمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار، وذلك ضمن جمعة "الطواقم الطبية والاعلامية" على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

9- مصرع منفذ الهجوم المسلح على عناصر من الشرطة في موسكو

أعلنت شبكة "روسيا اليوم" أن منفذ الهجوم المسلح على عنصري الشرطة في موسكو، اليوم الجمعة، قد لقي مصرعه في المستشفى بعدما أصيب بجروح أثناء الهجوم.

10- حريق هائل يبتلع أحد مصانع شركة "تيسلا" لصناعة السيارات

تداولت شبكة "روسيا اليوم" أن حريق هائل نشب في أحد مصانع شركة "تيسلا موتورز" لصناعة السيارات الكهربائية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads