المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريفالدو : فينسيوس جاهز للعب في ريال مدريد

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 01:57 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد النجم البرازيلي السابق ريفالدو أن نجم ريال مدريد فينسيوس جونيور جاهز للعب في صفوف ريال مدريد هذا الموسم ، بسبب إكتسابه المزيد من الخبرة .

وقال ريفالدو " من رأيي ڤينيسيوس جونيور مستعد للعب في ريال مدريد، لقد اكتسب الكثير من الخبرة في فلامنجو واعتاد اللعب أمام 50 أو 60 ألف مُشجع ، إذا لم يكن ڤينيسيوس يلعب فإن ذلك يعود لقرار المدرب وليس لحماية اللاعب لأن أفضل وسيلة للقيام بذلك هي أن يُترك موسم آخر في فلامنجو " .

وأضاف " في حال تم إدراج ڤينيسيوس جونيور ضمن الفريق الأول فذلك لأن لديه الشروط اللازمة من أجل اللعب ويجب ألا يخسر المزيد من الوقت " .

وواصل " بداية الموسم هي أفضل وقت من أجل إعداد ڤينيسيوس جونيور لأن الضغط ليس كبير، عندما تصل المباريات الكبيرة يكون الأمر أكثر تعقيد بالنسبة للاعب ولذلك أعتقد أن اللحظة المناسبة ليلعب هي الآن ، سيكون هذا الموسم إنتقالي لريال مدريد حيث لا ينبغي القيام بالعديد من التحركات في السوق وهناك مجال للخطأ بعد النجاحات الأخيرة " .

وختم " إذا أعطى لوبيتيغي الفرصة لـڤينيسيوس فذلك لأنه يؤمن به وليس لأنه ينتظر الحصول على تعزيزات جديدة لتحل محله، إنه لاعب ممتاز وعاجلاً أم آجلاً سيُثبت ذلك أمام جماهير سانتياغو بيرنابيو " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads