المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنى سويف فى أسبوع.. احتفالات المواطنين بالحدائق العامة والمنتزهات بعيد الأضحى 2018

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 02:25 م
شعبان طه
طباعة
شهدت محافظة بني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، العديد من الأحداث بكافة المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، والزيارات الرسمية، وخاصة بزيارة اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية للمحافظة ، وتفقد العديد من المشروعات، كما إحتفل المواطنين بعيد الأضحى المبارك 2018، رصدت بوابة" المواطن الإخبارية " هذة الأحداث بهذا التقرير. 

" وزير التنمية المحلية ببني سويف "
استقبل المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، السبت الماضي، اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، لتفقد العديد من المشروعات الاستثمارية والاقتصادية والخدمية بالمحافظة ومنها مصنع تدوير القمامة لإنتاج السماد العضوي بناحية قرية سنور مركز بني سويف شرق النيل، ضمن زيارات الوزير التفقدية لمنظومة النظافة بالمحافظات للدفع بالقطاع .

حيث استعرض المحافظ، أهم التفاصيل عن المصنع ،والذي تم انشاؤه في عام 2003 ،والمقام على مساحة 5.12 فدانا ،وتم توقيع بروتوكول تعاون مع شركة أسمنت بني سويف (تيتان) في مايو 2015 لاستخراج مادة RDF كوقود حيوي.

كما تم تفقد سير الأعمال بمشروع محور المستشار عدلى منصور والذي تقوم بتنفيذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، حيث وصلت معدلات الإنجاز إلى مراحل متقدمة،وذلك في إطار زيارة الوزير "اليوم السبت" لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة .

"صلاة عيد الأضحى 2018 "
وقد أدى المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد عمربن عبدالعزيز وسط جموع المصلين في حضور اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف ،ورئيس جهاز الأمن الوطني ببني سويف ، لفيف من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية بالمحافظة. 


" زيارة دار المسنين "
وزار المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف دار الخير والبركة لرعاية المسنين شرق النيل "اليوم الثلاثاء " أول أيام عيد الأضحى المبارك ،حيث قدم التهنئة لنزلاء الدار بهذه المناسبة وقام بتوزيع الهدايا عليهم ,معربا عن سعادته لوجوده في هذا اليوم بين أهالينا من المسنين في لمسة وفاء وتقدير وعرفانا بالجميل على ما قدموه خلال أداء رسالتهم في الحياة وما بذلوه من جهد في تربية ورعاية أولادهم.

"زيارة الأيتام والمرضى "
زار المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف،مستشفى بني سويف العام ،حيث قام المحافظ بزيارة المرضى في بعض أقسام المستشفى وقدم لهم التهنئة ووزع عليهم بعض الهدايا العينية, متمنيا لهم الشفاء العاجل والتواجد بين أسرهم وذويهم في أقرب وقت،حيث كلف المحافظ القائمين على المستشفى بضرورة توفير كافة سبل الرعاية والراحة للمرضى

عقب ذلك زار المحافظ جمعية رعاية المؤسسات للأيتام بجوار مديرية التضامن الاجتماعي بحي الرمد،حيث قام بتوزيع العيدية وبعض الهدايا على الأطفال والطلبة الأيتام لإدخال البهجة والسرورعلى نفوسهم في مثل هذه المناسبات.

"منافذ القوات المسلحة "
كما شهدت منافذ القوات المسلحة والشرطة بمحافظة بني سويف، إقبالا كثيفا من المواطنين لشراء بعض السلع الغذائية واللحوم، بمشاركة جهاز الخدمه الوطنيه للقوات المسلحه بالمحافظة لتوفير السلع الغذائية واللحوم المجمدة، بسعر 42 إلى 45 جنيها للكيلو ،والدواجن المجمده بسعر 30 جنيها للكيلو.

"إحتفالات المواطنين بحديقة الحيوان "
وشهدت محافظة بني سويف، العديد من إحتفالات المواطنيين والأهالى بعيد الأضحى المبارك لعام 2018، وذلك من خلال الخروج والتنزه بالحدائق العامة والمتنزهات، وخاصة حديقة الحيوان بالمحافظة. 

ومن جانبها قالت الدكتورة إيمان رؤوف، مدير حديقة الحيوان ببني سويف، اليوم الخميس ، إنه تم استقبال 2350 زائر من المواطنيين وأهالى المحافظة، فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2018.

وأضافت أنه بلغ عدد الزائرين من المواطنيين والأهالى لحديقة الحيوان 3500 مواطن فى أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2018.

" عروض فنية واستعراضية "
كما أقام فرع ثقافة بنى سويف، عدد من الفاعليات الفنية، وسط الجماهير احتفالا بعيد الأضحى المبارك، حيث قدمت فرقتى بني سويف للفنون الشعبية وأبوصير للآلات الشعبية استعراضاتهما الفنية بحديقة النصر بحضور المحافظ والقيادات الثقافية والتنفيذية بالمحافظة.

كما قدم الفرع عرض مسرح عرائس وألعاب ترفيهية للأطفال بنادي "بني سويف الرياضي"، بحضور العديد من المواطنين والأهالي والأطفال من أعضاء الجمعية العمومية للنادى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads