المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري : هازارد باقي وأتمنى الحصول على كوفاسيتش بعقد دائم

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 03:01 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري في مؤتمر صحفي للحديث عن لقاء نيوكاسل يونايتد يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من البريميرليج .

ورد ساري علي اسئلة الصحفيين وكانت البداية مع هازارد حيث سئل إذا كان سيشارك أساسي " لا أعلم لكن هازارد جاهز للعب بين 50 و 60 دقيقة ، لا أعلم إن كان قادر علي اللعب لمدة 90 دقيقة لكن بإمكانه أن يبدأ أساسيا ، هازارد يريد البدء ؟ ربما لكن ما يدور في ذهني هو الأهم ، أنا سعيد برغبته في اللعب وأنا سعيد بهذه العقلية لكن أنا أفكر بشان الجميع وليس لاعب واحد " .

وحول مستقبل هازارد قال " تشيلسي نادي عظيم، من المستحيل ان يتخلى عن لاعب مهم بدون ان يعوضه بلاعب على نفس المستوى لذلك هازارد باقي هنا هذا الموسم ولا فرصة لرحيله ، لوفتس شيك ؟ لقد قررت ان اضع جناحين ولاعب وسط واحد فقط على الدكة، لقد تحدثت معه مرتين هذا الاسبوع وبعد ذلك تحدثت مع النادي، هو باقي معنا ولن نتحدث عن مستقبله مجددا الا في ديسمبر القادم " .

وحول تغيير النظام الغذائي الذي وضعه كونتي قال " هذا أمر يخص الأطباء ويعلمون أكثر مني بشأنه ، هل هناك فرصة للعب بخطة 5 مدافعين ؟ لا في السابق قبل 5 سنوات لعبتها لكنه ليس أسلوبي ، كاهيل ؟من الصعب أن تلعب أساسيا بطريقة لعبي خاصة للمدافع ، خاصة بعد 20 يوم تدريب ، بالنسبة للمهاجمين الأمر أسهل من المدافعين ، كاهيل بحاجة لمزيد من الحصص التدريبية ليعلم كيفية الدفاع " .

وسئل ساري إذا كان قلقا بشأن الدفاع " اطلاقا، بكل فريق جديد اذهب اليه اعاني من مشاكل بالدفاع بأول شهرين او ثلاثة وبعد ذلك نصلح الأخطاء، الامر بحاجة للوقت فقط ، رافا بينيتيز ؟ علي ان اتوجه له بالشكر، لانني عندما ذهبت إلى نابولي تقريبا كان كل شئ جاهز لي لكي العب بأسلوبي، إنه مدرب عظيم وشخص رائع " .

وأضاف عن رافائيل بينيتيز " عندما تستلم فريق بعد رافا بينيتيز مباشرة ستجد كل شئ سهل، اذا استلمت نابولي بعد مدرب اخر غير رافا اعتقد بأنني كنت سأواجه مهمة صعبة جدا لتطبيق افكاري " .

وسئل ساري عن مستقبل كوفاسيتش وإذا كان سيبقي لسنوات فقد رد " مازال الامر مبكر جدا للحديث عن ذلك لكن امل ان يستمر في تشيلسي وأنا معجب به، بإمكاننا الحصول عليه بعقد دائم ، كوفاسيتش أساسي ؟ وضعه تقريبا مثل هازارد لكن الثنائي قدما نصف ساعة رائعة ضد أرسنال " .

وختم حول سجل تشيلسي السئ مؤخرا في السنوات الأخيرة علي ملعب سانت جيمس بارك " إنهم فريق قوي و رافا مدرب جيد جدا، لقد خسرنا 0-3 الموسم الماضي لكن ايضا ارسنال و مانشستر يونايتد خسروا، سنحاول تقديم اقصى ما لدينا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads